اختبر ذكائك ابحث عن الخطأ بصورة الجاردن خلال 17 ثانية فقط

هل أنت مستعد للعبة الألغاز والأوهام البصرية الجديدة التي قمت بإحضارها لك؟ تحتاج هذه اللعبة إلى قوة تركيز عالية.

وكذلك تحتاج أيضا شخص يهتم بكافة التفاصيل الموجودة في الصورة التي ستراها الآن، هل أنت من الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل هذا ما سنكتشفه سويًا الآن.

العثور على الخطأ الموجود في الحديقة في ربع دقيقة فقط

خطأ حديقة الأطفال
خطأ حديقة الأطفال

في الصورة التي أمامك سوف ترى أن هناك مجموعة من الأطفال وكل طفل منهم يمسك بالونات ملونة في يده، ويجتمعون سويًا في الحديقة ليحظوا بكثير من المرح والسعادة معًا.

هناك خطأ واحد فقط في الصورة الموجودة أمامك، ولكن ما هو الخطأ في مجموعة من الأطفال الذين يلعبون معًا؟ أمامك فقط 15 ثانية لتقوم بالوصول للإجابة الصحيحة! واعلم جيدًا أن هذه اللعبة تعتمد على دقة شديدة في التفاصيل الموجودة فيجب النظر بعناية والتركيز جيدًا أيضًا.

قدمنا سابقا العديد من الألغاز جرب حلها:

إجابة العثور على الخطأ في 15 ثانية

إجابة الجاردن
إجابة الجاردن

هذه الدعابة مخصصة للأشخاص الذين يتمتعون بقوة ملاحظة عاليه ويهتمون بكافة التفاصيل وحتى التفاصيل الصغيرة الموجودة حولهم وتحتاج أيضًا إلى عقل مستيقظ، ولكن هل أنت من هؤلاء الأشخاص هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 هل وصلت إلى الإجابة الصحيحة في الفترة الزمنية المحددة أم قد استغرقت مزيدًا من الوقت أم أنك لم تستطيع الوصول للإجابة الصحيحة حتى الآن ولم ترى أي خطأ في هذه الصورة؟

لتنظر جيدًا الآن إلى قوس قزح الموجود في السماء فأجابه هذا اللغز تكون في هذا القوس، حيث إن ترتيب ألوان قوس قزح هو البنفسجي ثم النيلي ثم الأزرق ثم الأخضر ثم الأصفر ثم البرتقالي ثم الأحمر، والخطأ الموجود هو خطأ في ترتيب هذه الألوان.

فإن اللون النيلي يسبق اللون البنفسجي في صوره اللغز الذي أمامك هل تمكنت من الإجابة بشكل صحيح على هذا اللغز أم أنك لم تصل إلى الإجابة الصحيحة؟

ولتحظى بمزيد من المرح قم بمشاركة هذا اللغز الجديدة مع أصدقائك لترى مدى قوة الملاحظة التي لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *