ركّز جيدا اكتشف الخلل بالصورة خلال 10 ثوان فقط! لغز وحله

هل أنت من عشاق ألعاب الألغاز والأوهام البصرية؟ هل ترغب دائمًا في تنشيط المهارات الدماغية الخاصة بك وقوة التركيز والملاحظة هذا ماذا نتعرف عليه سويًا الآن؟

خدعة اليوم تحتاج إلى تركيز عالي للغاية، حيث إن هناك خطأ موجود يجب عليك اكتشافه وذلك في فترة زمنية معينة وهي تسع ثواني فقط، فهل أنت تمتلك تركيز وقوة ملاحظة عالية أم لا؟

اكتشاف الخطأ الموجود في الصورة في 9 ثواني فقط

اكتشاف الخطأ الموجود
اكتشاف الخطأ الموجود

في الصورة التي أمامك هناك دب قطبي وأيضًا طيور البطريق فليس كل شيء فيها هذه الصورة صحيح بل إن هناك خطا أيضا موجود في هذه الصورة.

يجب عليك أن تقوم بتشغيل عقلك والتفكير بشكل مختلف وخارج الصندوق بعيدًا عن الأفكار التقليدية حيث إنك في الوهلة الأولى سوف ترى أن الصورة طبيعية تماما لا يوجد بها أي أخطاء ولكن عند التركيز جيدا سوف تلاحظ أن هناك خطأ ما.

قم الآن بضبط المنبه الخاص بك على 9 ثواني فقط ثم انظر بعناية إلى الصورة وقم بالتركيز جيدًا، لكي تصل إلى الإجابة الصحيحة.

جرب أيضا حل هذه الألغاز:

إجابة العثور على الخطأ الموجود في الصورة التي أمامك

إجابة العثور على الخطأ الموجود
إجابة العثور على الخطأ الموجود

هل تمكنت من الحصول على الإجابة الصحيحة في الفترة الزمنية المحددة وهي تسع ثواني أم أنك قد خسرت في هذا التحدي واستغرقت مدة زمنية أطول من الفترة المحددة؟

  • إذا قمت بأعمال عقلك قليلًا سوف تدرك أن موطن الدب القطبي هو على قمة الجليد والجليد يقوم بتغطية البحار القطبية الشمالية، لذلك نستنتج أنهم يعيشون بالقرب من القطب الشمالي.

  • أما موطن البطريق، فالبطريق يعيش بالقرب من المحيطات والسواحل فهو بشكل عام يعيش فيه المناطق والجزر النائية والتي يوجد بها عدد قليل من الحيوانات المفترسة البرية، لذلك فهم يعيشون بالقرب من القطب الجنوبي على عكس الدب القطبي.

شارك معنا الآن المدة الزمنية التي استغرقتها للوصول للإجابة الصحيحة، وللمزيد من المرح قم بمشاركة هذه اللعبة الجديدة مع أصدقائك وزملائك لكي ترى منهم يمتلك قوة تركيز عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *