أين الساعة المضروبة: اختبر ذكائك من يستطع معرفتها خلال 13 ثانية

لقد أحضرت لك لعبة جديدة، فهل أنت مستعد للعبة الأوهام البصرية التي تحتاج إلى قوة تركيز عالية التي أحضرتها لك؟ هذا ما سنعرفه سويًا الآن.

ألعاب الأوهام البصرية تحتاج إلى الالتزام بالمدة الزمنية التي يتم تحديدها، ويعتبر هذا هو التحدي هل ستلتزم بهذه المدة أم أنك سوف تستغرق مدة أطول وتخسر في التحدي؟

من يستطيع العثور على الساعة المزيفة في سبع ثواني فقط؟

العثور على الساعة المزيفة
العثور على الساعة المزيفة

في الصورة التي أمامك سوف تجد هناك ساعتين، في الوهلة الأولى سوف تظن أنها مجرد ساعة عادية ولكن عند النظر جيدًا سوف تجد أن هناك ساعة مزيفة.

فنحن الآن نريد العثور على هذه الساعة المزيفة في فترة زمنية محددة وهي 7 ثواني فقط.

قم الآن بضبط المنبه الخاص بك على سبع ثواني، وقم بالتركيز جيدًا في الصورة التي أمامك فـحل هذا اللغز يحتاج إلى ذكاء عالي للغاية، لكي تستطيع الوصول إلى الإجابة الصحيحة 7 ثوانٍ فقط لا أكثر من ذلك.

جرب أيضًا حل هذه الألغاز:

إجابة العثور على الساعة المزيفة

إجابة العثور على الساعة المزيفة
إجابة العثور على الساعة المزيفة

إذا قمت بالنظر جيدًا إلى صوره الساعتين التي أمامك سوف تجد أن إحداهما ليست حقيقية، ولكن في الوهلة الأولى لن تستطيع الوصول إلى اكتشاف أن هناك ساعة منهما غير حقيقية.

والآن نحن نرغب في معرفة الساعة المزيفة، ولكن يجب أن تدرك جيدًا أن التحدي هو أن تقوم بالعثور عليها، في فترة زمنية محددة وهي سبع ثواني فقط.

إذا نظرت جيدًا في الصورة سوف تلاحظ أن كل ساعة منهما تحتوي على ذراع للدقائق وذراع للثواني، لكن إذا دققت في النظر سوف تجد أن الساعة اليسرى لها ذراع دقائق طويل للغاية، ولا يمكنه المرور بسهولة ولا يستطيع التحرك في أي اتجاه سواء لليسار أو لليمين.

إذا نستنتج من هذا الأمر أن الساعة المزيفة هي الساعة اليسرى والساعة الحقيقية هي الساعة اليمنى، هذه الخدعة بسيطة للغاية، ولكن كما ذكرنا سابقًا أن التحدي هو الوصول الإجابة الصحيحة في الفترة الزمنية المعينة.

ولكي تحصل على المزيد من المرح والتشويق قم بمشاركة هذا اللغز والوهم البصري الجديد مع أصدقائك وزملائك، لكي تستطيع معرفة من منهم يملك قوة تركيز عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *