تردد قناة الشرق 2018 الجديد على النايل سات بعد التعديل

قناة الشرق

بدأت قناة الشرق الفضائية أول بث لها في يوم 25 أبريل 2014 من خارج مصر وذلك منذ أن قامت ثورة 30 يونيو 2013 وأدت إلى عزل الرئيس محمد مرسي في ذلك الوقت، وبذلك قامت قناة الشرق بصوت الإخوان لتنادي بعودة المعزول، وذلك في ظل عرض البرامج السياسة والتي تعرض تسريبات عن الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل قلب نظام الحكم في مصر.

كما تبث قناة الشرق من خلال القمر الصناعي النايل سات وكان أول شعار لها الحقيقة والأمل، وأول رئيس للإدارة بها كان باسم خفاجي، ولكن تم نقل ملكيتها إلى أيمن نور في عام 2015 وهو المرشح الرئاسي خلال انتخابات مصر عام 2005، وتم التشويش على القناة أكثر من مرة، ولكن قررت القناة أن تعتمد على البث الاحتياطي لها.

برامج قناة الشرق

وتقدم قناة الشرق الفضائية برنامج حوار بلا أسرار ويقدمه يزن البوش، وكذلك برنامج الجورنالجي يقدمه أحمد عطوان، لمتابعة أهم القضايا على الساحة العربية والعالمية بالإضافة إلى برنامج حقنا كلنا ويقدمه هيثم أبو خليل، إضافة إلى برنامج الأخبار والتقارير الشرق اليوم.

مسلسل قيامة أرطغرل وقناة الشرق:

جذبت قناة الشرق الأنظار في بداية انطلاقها لتحقق ملايين المشاهدة بعد عرض المسلسل التركي قيامة أرطغرل والذي يحي بمشاهدة عالية ومتابعة قوية من كافة الدول العربية، وتدور أحداث المسلسل حول القرن الثالث عشر الميلادي، ويسرد حياة الغازي أرطغرل ووالده عثمان الأول مؤسس الدول العثمانية.

وقيامة أرطغرل به الكثير من الوقائع التاريخية إلى جانب وحي خيال الكاتب والمؤلف والإبداع الفني من المخرج خلال حلقات المسلسل على مدار الأجزاء الأربعة، وتم عرض الحلقة الأولى على القناة الأولى التركية عام 2014 ويعرض باللغة التركية كما يتم دبلجته لعرضه على القنوات العربية.

تردد قناة الشرق الجديد 2018

على النايل سات

تبث قناة الشرق على تردد 12604 بحيث يكون الإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وذلك من خلال القمر الصناعي النايل سات لمشاهدة القناة بجودة عالية وبدون تقطيع.

على الهوت بيرد

تبث قناة الشرق على تردد 11200 رأسي ومعدل الترميز بها 27500 بينما معامل تصحيح الخطأ يصل إلى 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق