تردد قناة دويتشه فيله dw tv الجديد 2023 نايل سات

دويتشه فيله DW هي تردد قناة إخبارية 2023 تنطق العربية يتم بثها من الأراضي الألمانية وتستهدف العالم بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، وذلك عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

وتمتلك تلك القناة شعبية لا مثيل لها وذلك بسبب المحتوى الذي تقدمه عبر شاشتها، من أحداث وأخبار وآراء محايدة تتحدث عن الشأن الألماني والشأن العالمي مما عمل على جذب أنظار المتابعين من جميع أنحاء العالم.

ترددات قناة دويتشة فيلة dw tv عربية على عرب سات نايل سات هوت بيرد 2023

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 12092 رأسي 27500 5/6
عرب سات 12111 أفقي 27500 3/4
هوت بيرد 11627 عمودي 22000 5/6
اسم القناة على الرسيفر: DW
الموقع الرسمي للقناة: https://www.dw.com/ar

نبذة عن قناة دويتشه فيله DW

هي قناة الإذاعة الدولية الألمانية الموجهة من ألمانيا إلى العالم أجمع، حيث تهتم في المقام الأول بالتعريف بدولتها ألمانيا، وإرساء قواعد التبادل الثقافي والمعلوماتي بين شبكات الإنترنت والراديو ومحطات التلفاز.

ويتم بث القناة بعدد كبير من اللغات يصل إلى 30 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والإندونيسية والسواحلية والروسية.

ولكن يتم بث القناة لمنطقة الشرق الأوسط باللغة العربية لتناسب متابعيها الموجودين في المنطقة.

وتستهدف القناة العمل على تغطية الأحداث التي تحاك في ألمانيا والعالم أجمع في المجال السياسي والثقافي والاجتماعي وأيضا الرياضي.

كما تحرص دائما على خلق حوار بينها وبين متابعيها من خلال الرسائل الإلكترونية والاتصالات الهاتفية وغيرها من وسائل التكنولوجيا الحديثة.

أهم برامج قناة دويتش فيله DW

  1. برنامج البشير شو: من تقديم الإعلامي أحمد البشير، وهو عبارة عن برنامج ساخر عراقي، ويدور في إطار من المشاكل العراقية التي تتم بشكل يومي، ولكن بشكل ساخر فكاهي وخارج عن المتبع في البرامج التلفزيونية.
  2. عين على أوروبا: تقدم هذا البرنامج الإعلامية سناء حمداني، ويتناول الحياة الأوروبي اليومية من الناحية السياسية والاجتماعية والثقافية، ويستعرض المخاوف والآراء الخاصة بمجتمعات أوروبا بشكل سلس.
  3. العقيدة والحياة: يتناول هذا البرنامج الحياة الدينية وما يتعلق بها من طاعات وعبادات وأعمال وعلاقة العقيدة بالحياة وكيف لها أن تغير مسار حياة الشعوب والأوطان.

ترددات قنوات أخرى إخبارية

  1. تردد قناة العربية
  2. تردد قناة الحدث
  3. تردد قناة بي بي سي عربي
  4. تردد قناة فرانس 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *