تردد قناة النهار الجديد 1 2 بلس دراما رياضة 2018 – 2019

تردد قناة النهار الجديد 1 و 2 و رياضة و دراما من أكثر ما يبحث عنه الزوار في الوقت الراهن، نظرًا لأن قنوات النهار من أكبر وأهم الشبكات الفضائية التليفزيونية في عصرنا الحالي.

حيث انتشرت بقوة في العالم العربي وفي مصر بالطبع، لما تقدمه من محتوى متنوع وكامل يرضي كل الأذواق، ويجمع بين الثقافة والترفيه في نسق رائع.

بحيث تقدم قناة النهار كل ما يبحث عنه المشاهد من أفلام ومسلسلات، ومباريات ولقاءات رياضية، والبرامج المتنوعة والفقرات الإخبارية، وغيرها الكثير والكثير من المحتويات الشائعة التي يحبها كل متابع.

تردد قناة النهار الزرقاء الجديد 2018 / 2019

تقدم قناة النهار مضمونها الإعلامي بشكل جذاب وممتع للمشاهدين، بحيث تجمع ولا تفرق شمل الأسرة الواحدة.

مهما كانت آرائهم واهتماماتهم بالنسبة لمحتوى القنوات الفضائية، والمتابع للسياسة سوف يجد آخر المستجدات السياسية في نطاق حيادي مدروس، والمتابع للمسلسلات العربية أو التركية سوف يجد ضالته.

أما هواة الرياضة فلن يغيروا القناة من قائمة مفضلاتهم، لأن هناك العديد من البرامج الرياضية التي تتابع أحدث الأخبار العالمية والمحلية يوميًا بشأن اللاعبين والمباريات، خاصة مونديال روسيا 2018.

تردد قناة النهار 2 الجديد على النايل سات

من أسباب تميز باقات قنوات النهار أنها تمسكت بالهوية العربية منذ اليوم الأول لإطلاقها، فلم تقدم أي محتوى خارج عن المألوف أو يضر بالقيم الاجتماعية.

بل حرصت إدارة القناة ممثلة في صاحبها رجل الأعمال الأستاذ علاء الكحكي على تقديم كل ما هو ممتع وهادف.

بدون المساس بالأخلاقيات العامة، مع متابعة كل جديد على الساحة العربية، ومحاولة إيجاد الحلول لكل الملفات الشائعة في الوطن العربي ومصر.

أحدث تردد قناة النهار رياضة

كل باقات قنوات النهار مفتوحة وغير مشفرة، مما عمل على اتساع نطاق المشاهدة في مصر والخليج والعالم، عن طريق القمر الصناعي المصري النايل سات.

وتعمل قناة النهار على توحيد الآراء وعدم الخلاف، من خلال تجنب المضمون الذي يحتوي على جدال لا طائل من ورائه، وهذا ما جعل المشاهد أكثر حرصًا على متابعتها.

ساعد التمويل الكبير المخصص لشبكة قنوات النهار على تطوير المضمون والنسق العام بشكل دوري، وهذا من أساسيات وأصول العمل الإعلامي بوجه عام.

لأن المشاهد بطبعه قد يمل سريعًا من المحتوى المتكرر أو الواجهة الثابتة للقناة طيلة الوقت.

تردد قناة النهار دراما الجديد بعد التعديل

من ضمن أفضل الأعمال التي يقبل عليها المشاهد المسلسلات والعروض الدرامية، ومنها المسلسلات العربية الجديدة، والمسلسلات التركية.

وكذلك المسلسلات الهندية، والتي حازت على رضا الآلاف من المتابعين مؤخرًا، حيث من المعروف عن الفن الهندي الشمولية وتقديم المحتوى الهادف والعميق، مع لمسة كوميدية في نفس الوقت يحبها المشاهد.

وإليك تردد قناة النهار بالبيانات التالية، ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال لديك بسهولة عليها، بحيث يتم عرضها بكل وضوح دون تشويش:

القمر: النايل سات.

التردد: 11488 (h)

معدل الترميز: 3/4  27500

الاستقطاب: أفقي.

شاهد أيضًا: تردد قناة الحياةتردد قناة الكاستردد قناة دعوةتردد قناة mbc .

تابع معنا كل جديد حول ترددات القنوات الفضائية، نحن نهتم بكل ما يمكن أن تبحث عنه حول أحدث ترددات القنوات في كل المجالات، خاصة وأن بعضها يقوم بالتعديل أو التغيير أحيانًا.

ويحتاج المشاهد إلى معرفة التردد الجديد للقناة التي يتابعها بشغف، لذا نعمل على نشر آخر أخبار الترددات الجديدة أوًلا بأول عبر هذا القسم بموقع كنوزي.

نتمنى منك المتابعة الدائمة يوميا، ونعدك بتقديم الأفضل من أجلك إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق