تردد قناة سي بي سي دراما الجديد 2023 نايل سات

واحدة من أشهر وأهم القنوات المصرية الترفيهية المتخصصة في عرض المسلسلات الحصرية “تردد قناة سي بي سي cbc drama دراما الجديد.

استحوذت القناة على معدلات مشاهدة مرتفعة في الآونة الأخيرة، لما تقدمه من محتوى ترفيهي يناسب كل الفئات العمرية.

تردد قناة سي بي سي CBC دراما إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات سي بي سي، وهي المجموعة التي تم إطلاقها في العام 2011 مـ.

واستطاعت القناة منذ نشأتها لفت أنظار المشاهدين إليها، نظراً لاختيارها مجموعة متنوعة من مسلسلات الدراما المصرية والعربية والمدبلجة.

مما ساهم في انتشارها استحواذها على حقوق عرض حصرية لمسلسلات درامية كثيرة خصوصاً في شهر رمضان الكريم.

ترددات قناة cbc drama سي بي سي دراما 2023 الجديد على النايل سات

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 11785 رأسي 27500 5/6
اسم القناة على الرسيفر ضمن القائمة: CBC drama
الموقع الرسمي للقناة: https://www.cbc-eg.com/drama

مسلسلات قناة CBC DRAMA

أثناء شهر رمضان الكريم الفائت امتلكت القناة الحقوق الحصرية لعرض مسلسل عوالم خفية الذي لعب البطولة فيه الفنان الكبير عادل إمام.

كما امتلكت حقوق عرض مسلسل طايع بطولة النجمة الأردنية المحبوبة صبا مبارك والنجم المصري الشهير عمرو يوسف.

المسلسل الذي حصد نسب مشاهدة مرتفعة لمناقشته لقضية مهمة تخص المجتمع المصري الصعيد وهي قضية الثأر من خلال قالب درامي اجتماعي رومانسي ساحر.

ولا تتوقف حدود القناة في إبهار متابعيها عند شهر رمضان وحسب، بل تسعى على مدار العام تكرار عرض المسلسلات القديمة والحديثة التي يحبها المشاهدين، إلى جانب عرض مسلسلات أخرى لم تُعرض من قبل.

فالقناة حالياً تعرض على سبيل المثال الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، وبشكل حصري أيضاً، وكذلك مسلسل رأفت الهجان، ومسلسل أزهار، ومسلسل اختفاء.

هبة رجل الغراب أفضل مسلسل كوميدي على سي بي سي دراما

ولم ينسى المشاهدون أن سي بي سي دراما هي أول من عرضت المسلسلات الكوميدية وعلى رأسها مسلسل هبة رجل الغراب الذي استمتع به الأطفال كثيراً.

كما قامت بعرض مسلسل الوصية في شهر رمضان لعام 2022، والذي قام ببطولته النجم أكرم حسني المشهور بأبو حفيظة ومعه النجم الكوميدي أحمد أمين.

ترددات قنوات جميلة أخرى على النايل سات

كما أن الرومانسية لها مساحة على شاشة القناة وأشهر ما عرضته من هذا النوع مسلسل ليالي أوجيني.

والشاهد أن تردد قناة سي بي سي CBC دراما تعتمد فيما تختاره من محتوى أن يكون مميز ومناسب للأسرة المصرية والعربية صغيرها وكبيرها دون مساس بالذوق العام والأخلاق الكريمة وقيم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *