تردد قناة atv التركية 2020 الجديد على جميع الاقمار

تردد قناة atv التركية الجديدة 2019 – 2020 على القمر الصناعي تركسات وأسترا مطلب ومقصد عدد كبير من المتابعين للدراما التركية بكافة أنواعها التاريخية.

مثل المسلس التاريخي المنتظر المؤسس عثمان، الذي يأتي في أعقاب النجاح الساحق الذي حققه سابقه وهو مسلسل قيامة أرطغرل.

تقوم بعرض عدد غير قليل من المسلسلات والبرامج التلفزيونية أيضًا، كل المسلسلات التي يتم عرضها على قناة atv التركية تكون باللغة التركية دون ترجمة إلى اللغة العربية.

فيما يُعد ذلك سبيل لبعض المتابعين ومتعلمي اللغة التركية لمتابعة مسلسلاتهم الدرامية كذلك في محاولة منهم إلى إثراء لغتهم التركية من خلال مشاهدة ومتابعة هذه المسلسلات.

ما الذي تحتاج إليه الآن لاستقبال تردد قناة atv التركية الجديدة 2020

في البداية لابد من التأكد من صحة توجيه جهاز الاستقبال الخاص بك في مسار القمر الصناعي تركسات أو القمر الصناعي أسترا حتى يتم استقبال إشارة تردد قناة atv التركية بدرجة قوية دون أية مشاكل.

وفي الفترة الأخيرة ظهرت عدة ترددات على أكثر من قمر صناعي وربما بعض التحديثات على التردد لكن ومن المؤكد أن الترددات الأخيرة هي التي تعمل حتى الآن.

اقرأ أيضا: تردد قناة اليرموك الناقلة مسلسل عثمان على النايل سات

ضبط تردد قناة atv التركية على القمر التركي استرا

والآن يُمكنكم التعرف على تردد قناة atv التركية عبر الجدول بالأسفل الذي يحتوي على كافة ترددات القناة علما أنه لا يمكن استقبالها على النايل سات أو على العرب سات.

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز
تركسات 11628 أفقي 27500
استرا 12692 أفقي 27500
استرا 11243 أفقي 27500

يحتوي الجدول المُبين بأنه يشمل ثلاثة ترددات مختلفة يُمكنك أن تقوم بتجريبها جميعًا أو الاكتفاء بعمل إضافة تردد واحد إلى جهازك.

في حال كانت إشارة هذا التردد قوية بما يكفي لعرض البرامج والمسلسلات دون أي وجود صورة مشوشة أو إشارة منقطعة للبث التلفزيوني.

شاهد أيضا: تردد قناة دعوة الناقلة مسلسل المؤسس عثمان

وعن كيفية إضافة قناة جديدة إلى جهازك يجب أولًا كما قلنا سابقًا أن تتأكد من صحة تمركز جهاز استقبالك في الاتجاه الصحيح لالتقاط الإشارة بقوة كبيرة بدون تشويش أو ظهور خطوط غير مرغوبة أثناء البث التلفزيوني .

خطوات إضافة تردد قناة atv التركية سهلة للغاية على أي جهاز استقبال مهما كانت نوعيته أو إصداره فقط امسك بجهاز التحكم ” ريموت كنترول “.

واضغط على أمر إضافة قناة جديدة ثم تابع الخطوات بإضافة التردد الموجود بالأسفل وتأكد من الاستقطاب الصحيح سواء كان أفقيًا أو رأسيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.