تردد قنوات كنال دي مسلسلات تركيه للوطن العربي نايل سات

حازت المسلسلات التركية على اعجاب العديد من المشاهدين، لذا يبحثون عن تردد قنوات كنال دي تركيه للوطن العربي على القمر الصناعي نايل سات و عرب سات، لسهولة التقاط الإشارة في منطقة الشرق الأوسط، نجحت الكثير من الدراما التركية، مثل مسلسل حريم السلطان، مريم، قيامة أرطغرل، كلها نجحت بلا استثناء حتى أصبح الشباب العربي مغرم بتلك الدراما الرائعة.

حيث جسدت الدراما التركية أهم الشخصيات التركية التي كان لها دور بارز وعلامة مميزة في التاريخ الإسلامي والعربي، الأمير أرطغرل له بطولات وانجازات كثيرة، زوجته تدعى حليمة وهي أم السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، على الرغم من نجاح هذه المسلسلات، إلا أن هناك قنوات قليلة هي من تقوم بإذاعتها بشكل منتظم.

يجسد مسلسل قيامة أرطغرل قصة حياة الأمير الغازي ابن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي من أكبر قبائل الأتراك في ذلك الوقت، قام بتجسيد الشخصية الفنان التركي إنجين ألتان دوزياتان، وزوجته حليمة التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة إسراء بيلجيتش.

اردوغان مع ابطال مسلسل قيامة أرطغرل
اردوغان مع ابطال مسلسل قيامة أرطغرل

وقد ظهر أبطال المسلسل التركي قيامة أرطغرل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذي زارهم عدة مرات في مواقع التصوير، وقد تواجدوا برفقته أثناء زيارته للكويت في العام الماضي 2017، وقد لاقوا ترحيبا كبيرا من الأمير محمد الصباح رئيس دولة الكويت ومن كافة أبناء الكويت.

لذا سنتابع من خلال مجلة كنوزي نشر ترددات قنوات كنال دي التركية “kanal d” التي يسهل التقاطها في الوطن العربي، إلا أن مشكلة الترجمة أو الدبلجة تظل عائقا أمام متابعة تردد القناة التركية كانال دي، لكن هناك بعض القنوات الأخرى على النايل سات مثل قناة دعوة، وقناة وطن تقوم بوضع ترجمة للعربية، وهناك من يضع دبلجة.

سنقوم من خلال هذا الموضوع بنشر كافة ترددات القنوات التي تذيع المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وعلى عرب سات “بدر”، وستكون شاملة لأهم القنوات العربية والعالمية التركية والمصرية والخليجية.

تردد قناة تي آر تي TRT التركية الناطقة بالعربية على النايل سات

من أشهر القنوات المتواجدة على الساحة في الفترة الحالية، حيث يسهل التقاطها على القمر المصري نايل سات، متخصصة في إذاعة المسلسلات التركية والدراما والتاريخية، حيث تعتبر من القنوات الوحيدة التي تتحدث العربية، وتقوم بإذاعة مسلسلات كلا من قيامة أرطغرل، البيت الكبير، حريم السلطان، فريحة، صمت القصور وغيرها بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتنوعة.

  • تردد قناة TRT التركية هو 10921 عمودي معدل الترميز 27500 3/4.

تردد القناة التركية atv على النايل سات

من أفضل القنوات التركية تخصصا في عرض المسلسلات التاريخية والدرامية والدينية، حيث تقوم أيضا بعرض مسلسل قيامة أرطغرل والذي انتشر بسرعة البرق وحصل على اعجاب ملايين المشاهدين في الوطن العربي والعالم الإسلامي، والذي بدأ في عام 2014 وبدأت مشاهداته تتزايد تدريجيا حتى وصل إلى هذا النجاح منقطع النظير، وتعرض أيضا مسلسل سارق القلب، الخبز الأسود، زوجات غاضبات.

  • تردد قناة ATV التركية على القمر نايل سات: 10796 رأسي معدل الترميز 27500 5/6.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق