لون دم الحجامة للمسحور المعيون

لون دم الحجامة للمسحور المعيون بالطبع يكون مختلف تماما عن لون الدم الطبيعي الذي يخرج من جلسة الحجامة الطبيعية، كما أن نجاح الحجامة وخروج السحر من الشخص المصاب لها دلالات وعلامات كثيرة.

سوف نذكر بعض منها من خلال مقال اليوم الذي نعرض ونوضح فيه لون دم الحجامة للمسحور المعيون، لذا فنرجو متابعة وقراءة كافة تفاصيل هذا الموضوع حتى يستفيد الجميع.

فوائد الحجامة للمسحور

توجد عديد من الفوائد التي تشتمل عليها الحجامة، ومن بين هذه الفوائد التي ما يعود على الشخص المسحور منها بالنفع.

ومن خلال ما نقوم بسرده في تلك الفقرة سوف يتم التعرف عليها ونعرضها في إطار عرض لون دم الحجامة للمسحور المعيون.

  • الحجامة بإمكانها أن تشفي المصاب بالسحر بالعديد من أنواع السحر منها الذي يتم شربه، والآخر الذي يتم تناوله كالأطعمة، ومنها أيضا السحر المرشوش، وبعد أن يتناول الشخص فإنه سوف يستقر في بطنه، مما يجعله ينتشر في الجسم من خلال سريان الدم.
  • كما تساعد الحجامة على إخراج السحر من جسم الشخص المصاب، ولكن ليس مشروطا أن يكون للحجامة دور مع كافة الأشخاص المسحورين، أيضا فعل الحجامة يساعد على استفراغ السحر، وتساعد على استخراج الدم الفاسد من الجسم الموجود في الجسم.
  • أيضا من علامات المسحور بعد إجراء الحجامة تساعده على تخلصه من ثقل الجسم الذي يشعر به قبل عملية سحب الدم الفاسد منه.
  • يمكن للحجامة أن تستخدم لحل مشكلات الجلد أيضا وحب الشباب والأكزيما، وإذا كان الشخص يعاني من بعض الاضطرابات في الدم مثل فقر الدم، فإن الحجامة هي الأنسب لحل هذه المشكلة.
  • كما يمكن عمل الحجامة للشخص الذي يعاني من احتقان متواجد في الشعب الهوائية الناتجة عن الربو وحساسية الصدر.
لون دم الحجامة للمسحور والمعيون
لون دم الحجامة للمسحور والمعيون

ما هو لون دم الحجامة للمسحور المعيون

بالرغم من أن عمل الحجامة من الأمور العلاجية والطبيعية والطبية في نفس الوقت التي يفعلها الشخص الذي يشعر بالتعب والإرهاق وبعض المشاكل الأخرى الجسمانية لديه.

كما أن هناك من يقوم بإجراء الحجامة نظرا لتعدد فوائدها، إلا أنها تدخل في عالم السحر ويمكن عن طريقها معالجة الشخص المسحور.

كما أن الحجامة عرفت بأن الذي يخرج من جسم الإنسان المسحور يختلف عن لون الدم الطبيعي الذي يخرج أيضا من جسم الشخص الغير مصاب بالسحر والعين.

وبناءا على ذلك أثبتت بعض الدراسات أن لون دم الحاجة للمسحور المعيون يكون داكن اللون جدا أي لونه أسود، وهذا الدم يدل على إشارة من نوعين وهما:

  • الأمر الأول: هو وجود مرض عضوي في جسم المريض الذي يقوم بإجراء الحجامة.
  • الأمر الثاني: أن هذا الشخص بالفعل مسحور، ولكن لأجل عملية التأكد ما إذا كان لون دم الحجامة يظهر بتلك الشكل كدليل على أنه قد سحر أم هو مرض عضوي، فإنه هناك بعض الأشياء الأخرى التي تثبت إصابة الشخص بسحر.

أعراض الشخص المسحور المعيون

إذا بدت عليك هذه الأعراض ووجدت أن لون دم الحجامة قد ظهر باللون الأسود الداكن، فإن هذا اللون يكون من أكبر العلامات الأكثر تأكيدا على كونك أنك مسحور، ولهذا السبب والهدف فقط سوف نعرض لك هذه الأعراض التي تظهر على الشخص المعيون والمسحور وهي:

  • يقوم الشخص المسحور بالاستفراغ بشكل غير عادي وكثيف، ولا يحدث هذا القيء إلا إذا كان السحر موجودا في مكان قريب من معدة المصاب والمعيون.
  • يشعر المسحور المعيون برعشات في جسمه، وقد يحدث معه الإغماء وأيضا يحدث مع المسحور التثاؤب الكبير وبطريقة ملحوظة.
  • كما يصاب المسحور بالإسهال والرعشة، كما يصاب الشخص الذي أجرى الحجامة بالبكاء دون سبب، كما يصاب بالعطس والسعال.
  • يحدث للمسحور بألم ومغص في البطن ويشعر بالكسل والخمول ويكون راغبا بشكل كبير في النوم بشكل مستمر.
  • ترتفع درجة حرارته بشكل ملحوظ وشديد، ويحدث معه تقيؤ ولكن تكون هذه المادة شفافة ولزجة.

علامات خروج العين بالحجامة

أحيانا ما يأتي المصاب لعمل الحجامة تجده في قلق نفسي وخوف شديد وتردد من عدم اتخاذ سحب دم من جسمه أثناء عمل الحجامة، حيث عند عملية سحب الدم من المسحور المعيون يشعر بشيء من الدوخة الخفيفة، فهذه الأعراض تسبب حدوث إغماء للمريض، لذا فيجب أن يكون للشخص المصاب إرادة وعزيمة قوية حين عمل الحجامة.

  • كما يشعر المصاب بالعين والسحر والتعرق الشديد بشكل مستمر، فبمجرد استلقاء الشخص على ظهره أو ممتدا على الأرض ورافع قدميه إلى أعلى لحوالي أقل من دقيقة، فسوف يشعر وقتها بالنشاط والخفة وبياض في الوجه.
  • لذا فإن الحجامة تلعب دورا كبيرا بفضل الله على خروج السحر والعين من جسم الشخص بالمصاب، كما أنها تتميز أيضا بخروج الحسد وراحة نفسية للشخص بعد عملها وخروج الدم الفاسد منه.
الحجامة
الحجامة

السعال من علامات خروج العين

يدل السعال الشديد على انتهاء الحسد الواقع على الشخص المصاب، كما أنها تزيد أثناء النوم، كما أنها قد تدل على استمرار الحسد ولكن بدرجة أقل من السابق.

  • كما يشعر المعيون بعد مرور وقت من انتهاء الحسد بزوال الكحة شيئا فشيء.
  • أيضا يصاحب الشعور بالكحة عند عملية خروج العين من جسم المصاب شعور بتعرق غزير.
  • وقد يحدث كحة شديدة عند خروج العين ويرافق هذا حدوث حالات إسهال، وهذا الأمر من أبرز علامات خروج العين والحسد من الشخص المسحور.
  • وعندما ينتهي الحسد الواقع على الشخص يعود لشعوره باليقظة والقدرة والقوة على تنفيذ مهامه الحياتية واليومية بطريقة جيدة.
  • كما يعود شعوره بانفتاحه على الحياة والمستقبل الجديد وكذلك الرغبة في تواجده مع الأصحاب والحياة الاجتماعية بشكل أكثر.

دلالات الدم الخارج من الحجامة

  • لون الدم الأرجواني أو الأزرق أو اللون الأسود: يدل هذا الأمر على ركود دم في المنطقة وهذا معناه أن المرض أو الالتهابات التي تتواجد في تلك المنطقة لفترة طويلة، وأن الجسم لم يتخلص من هذا الدم بشكل كامل، فبهذا يفضل أن يتم عمل الحجامة حتى تساعد الجسم على التعامل مع هذا الركود بالشفاء السريع وبالشكل الأفضل.
  • دم الحجامة باللون الأبيض الباهت: يشير هذا الأمر على أن المنطقة لا تعمل بشكل سليم، لذلك تقوم الحجامة على مساعدتها في عملية تحسين وظيفتها والقيام بها بشكل صحيح وأفضل.
  • دم الحجامة باللون الأحمر الخفيف: هذا الشيء يشير إلى حدوث إصابات جديدة في الجسم المصاب، لذا فتعمل الحجامة على مساعدة التئام الجرح بشكل أسرع.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال لون دم الحجامة للمسحور المعيون ووضحنا كافة التفاصيل أعلى هذه السطور، ونحن في انتظار آرائكم واستفساراتكم من خلال ترك رسالة في صندوق رسائلنا على هذا الموقع المتميز.

لماذا يخرج دم الحجامة متجلط؟

يعد عمل الحجامة نوع من أنواع العلاج الطبيعي الذي يستخدم في علاج الطب التقليدي بهدف التخلص من الأمراض العديدة من جسم المصاب، وفقرتنا الآن سوف نتعرف من خلالها عن أسباب خروج الدم متجلط أثناء عملية الحجامة:

  • عند خروج الدم من جسم المريض بفعل الحجامة التي تحرر الطاقة المحبوسة وتركه لفترة من الزمن، فمن المحتمل أن تتغير حالته لنتيجة اختلاف البيئة فيصبح حينها متخثرا.
  • كما تسبب الحجامة في ركود الدم ونقصان الحركة به مما يترتب عليه حدوث تجلطات الدم، حيث يتم سحب الدم من خلال كاسات خاصة بالحجامة ولكن بصورة بطيئة للغاية، وبالتالي يخرج سميكا ومتجلط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *