خدع بصرية: اكتشف قرع العسل في هذه الصورة المليئة بالعفاريت؟

هناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون بلعب الألعاب التي تعتمد على قوة الملاحظة والتركيز، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص.

فقد قمت بإحضار لعبه جديده لك تناسب الأشخاص الذين يمتلكون نظرًا حادًا كالصقر، فهل أنت من هؤلاء الأشخاص؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

كما أن بعض الخبراء ينصحون بمثل هذه الألعاب، حيث إنها تعمل على تنشيط الدماغ وتنمية العديد من المهارات.

هل تستطيع إيجاد مكان اليقطين المخفي في الصورة التي أمامك والمليئة بالأشباح؟

لغز إيجاد اليقطينة المختبئة
لغز إيجاد اليقطينة المختبئة

لقد انتهى الهالوين ولكن ما زالت الديكورات المخيفة والرسومات الأشباح وغيرها من الأمور الأخرى موجودة حتى الآن في البيوت والغرف، وأقرب مثال على ذلك هي الصورة التي أمامك.

أمامك الآن صوره عبارة عن غرفة مليئة بالصور الأشباح المخيفة، ولكن ليست الأشباح هي الموجودة فقط في هذه الصورة بل هناك أيضًا يقطين مخفي، هل يمكنك الحصول عليه في غضون 20 ثانية فقط هذا ما سنتعرف عليه سويًا الآن قم بضبط المنبه الخاص بك، ويجب أن تعلم قبل بداية اللعب إن هذه اللعبة تصنف من أصعب ألعاب الأوهام البصرية وهناك عدد قليل للغاية الذين استطاعوا الوصول للإجابة الصحيحة في الفترة الزمنية المحددة وباقي الأشخاص قاموا بالوصول إلى الإجابة الصحيحة أيضًا ولكن في فترة زمنية أطول.

قدمنا سابقًا العديد من الألغاز جرب حلها:

إجابة العثور على اليقطينة المختبئة خلال 20 ثانية فقط

والآن سأقوم بسؤالك أولًا، هل قمت بالعثور على اليقطينة المختبئة خلال الفترة الزمنية المحددة أم أنك قد استغرقت وقتًا أطول؟ شارك معنا المدة الزمنية التي استغرقتها للعثور عليها.

في الوهلة الأولى لن ترى سوى الأشباح الموجودة في جميع أنحاء الغرفة ولكن إذا قمت بالتركيز وتدقيق جيدا فيها سوف تجد اليقطينة التي نبحث عنها.

هناك طاولة أمامك في ناحية اليمين من الغرفة قم بالنظر إليها جيدًا وسوف تكتشف ما نبحث عنه هل قمت برؤيته الآن؟

إجابة العثور على اليقطينة المختبئة
إجابة العثور على اليقطينة المختبئة

جميع الخبراء والأطباء ينصحون بتمرين العقل على ألعاب الأوهام البصرية وكذلك ألعاب الألغاز لتنشيط الخلايا الدماغية، ولكي تحظى بالمزيد من المرح قم بمشاركة هذا الوهم البصري الجديد مع زملائك لترى آية منهم يمتلك نظرًا ثاقبًا وقوة ملاحظة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *