تجارب زراعة الشعر في تركيا | أكبر مركز زراعة شعر اليت هير

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة تساقط الشعر وفقدان كثافته، وقد تؤثر هذه المشكلة بشكل كبير على ثقتهم بأنفسهم ومظهرهم العام. ولحسن الحظ، توجد العديد من الحلول للتعامل مع هذه المشكلة، ومن بين تلك الحلول الفعالة والمبتكرة زراعة الشعر في مركز اليت هير احسن مركز زراعة شعر في تركيا. 

حيث يعتبر مركز اليت هير واحدًا من أبرز وأشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر على مستوى العالم. ويتميز بتوفير حلول متكاملة ومبتكرة للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع الوراثي. في هذا المقال سنناقش خدمات مركز اليت هير والتقنيات التي يستخدمها كما سنعرض بعض أهم المشاهير الذين قاموا بزراعة شعرهم في اليت هير.

إن كنت تعاني من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي، فلا تتردد في التواصل مع خبراء زراعة الشعر في اليت هير.

المحتويات

  • خدمات مشفى اليت هير
  • تقنيات زراعة الشعر
  • مجموعة NEO FUE
  • الفحص الطبي Pre-test system
  • مشاهير قاموا بزراعة شعرهم في اليت هير
  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا في اليت هير

خدمات مشفى اليت هير لزراعة الشعر

مشفى اليت هير هو أكبر مجمع طبي لزراعة الشعر في العالم بمساحة 18.000 م²، يضم المشفى أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المستخدمة في عالم زراعة الشعر. كما يضم غرف فندقية فاخرة لضمان راحة المرضى وحصولهم على تجربة زراعة شعر ممتعة وشيقة.

يقدم مركز اليت هير مجموعة من خدمات  زراعة الشعر للرجال والنساء على حدٍ سواء. ويضم المركز نخبة من أطباء وخبراء زراعة الشعر في تركيا وعلى رأسهم الدكتور عبد العزيز بلوي المدير الطبي لمشفى اليت هير. تشمل خدمات مشفى اليت هير:

تقنيات زراعة الشعر 

تمر عمليات زرع الشعر في مشفى اليت هير بعدد من المراحل، وهناك تقنية خاصة لكل مرحلة. أهم تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في اليت هير:

تقنية الاقتطاف FUE

تقنية الاقتطاف FUE هي أساس عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير. يقوم مبدأ عمل هذه التقنية باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ليتم زراعتها بعد ذلك في المنطقة المستقبلة (منطقة الصلع). يتم اقتطاف البصيلات بجهاز المايكروموتور الذي يعمل على اقتطاف البصيلات بشكل دقيق وفردي مما يحافظ على سلامة بصيلات الشعر التي سيتم زراعتها.

تقنية DHI

تقنية DHI أو ما تعرف أيضًا باقلام تشوي، هي أحدث التقنيات الموجودة في عالم زراعة الشعر. وهي أفضل تقنية مستخدمة لعلاج الصلع الوراثي وتساقط الشعر. تستخدم هذه التقنية أقلام تشوي المتطورة التي تسمح بفتح قنوات الشعر وزراعة البصيلات بخطوة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أقلام تشوي مزايا عديدة مقارنةً بتقنية السفير وغيرها من التقنيات الأخرى.

تقنية SDHI

تقنية SDHI هي تقنية حصرية تم ابتكارها في مركز إليت هير تحت قيادة الدكتور عبدالعزيز بلوي. تجمع تقنية SDHI بين مزايا تقنيتي السفير وDHI، مما أحدث ثورة في مجال زراعة الشعر. يستخدم مركز اليت هير تقنية SDHI للرجال والنساء الذين يملكون شعر كثيف. حيث تعتبر تقنية السفير مناسبة للمناطق الأمامية و تقنية DHI مثالية لتكثيف الشعر.

تقنية النوم العميق

يستخدم مركز اليت هير تقنية التخدير الموضعي أثناء النوم العميق قبل إجراء زراعة الشعر لضمان زراعة شعر خالية من الألم تمامًا للمرضى. تتيح هذه التقنية للمرضى النوم لمدة 15 دقيقة يتم خلالها حقن المخدر الموضعي دون أن يشعر بأي ألم أو إنزعاج.

يعتبر مشفى اليت هير من المراكز القليلة جدًا التي تسخدم هذه التقنية أولًا لأنها تتطلب فريق مختص وذو خبرة كبيرة، وثانيًا لأنهم يولون اهتمامًا كبيرًا براحة مرضاهم.

ما هي تقنية NEO FUE الحصرية بإليت هير؟

مجموعة NEO FUE التحضيرية هي تقنية متطورة لزراعة الشعر ابتكرها الدكتور عبد العزيز بلوي لتعزيز نتائج زراعة الشعر. تحتوي مجموعة NEO FUE على مصل غني بالبيوتين يُستخدم على المنطقتين المانحة والمستقبلة. تعمل هذه المجموعة على تعزيز نمو الشعر المزروع بنسبة تصل إلى 98% وزيادة كثافته.

الفحص الطبي قبل زراعة الشعر  Pre-test system

يتم إجراء 6 فحوصات طبية منفصلة قبل عملية زراعة الشعر. استنادًا إلى نتائج هذه الفحوصات، سيقوم طاقم اليت هير بوضع خطة مخصصة لك قبل إجراء زراعة الشعر، وذلك لضمان سلامتك خلال العملية وتحقيق أفضل نتائج لزراعة الشعر.

تهدف هذه الفحوصات إلى توفير المعلومات الضرورية لأطباء مشفى اليت هير حول بنية شعرك وفروة رأسك. حيث يستخدمون هذه المعلومات لتحديد الخطوات المناسبة لزراعة الشعر التي تناسبك وتضمن لك الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يتألف الفحص الطبي من:

  • فحص تخطيط القلب
  • فحص الدم لمعرفة حالة صحتك العامة
  • فحص الدم لمعرفة أسباب تساقط الشعر
  • فحص فروة الرأس باستخدام ماسح TrichoLAB
  • فحص فروة الرأس بالموجات فوق الصوتية
  • موجات دوبلر فوق الصوتية للدورة الدموية

مشاهير قاموا بزراعة شعرهم في اليت هير

بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها طاقم اليت هير الطبي قام عدد كبير من المشاهير بزراعة شعرهم في مركز اليت هير.  يتفهم مركز اليت هير أهمية الثقة والمظهر الجيد للمشاهير، ولذلك يحرص على توفير خدمات مخصصة تلبي احتياجاتهم الفريدة. كما يتميز مركز اليت هير بفريق طبي متخصص ومؤهل يعمل على توفير تقنيات متقدمة وأحدث التطورات في مجال زراعة الشعر.

مشاهير زرعوا الشعر في مركز اليت هير:

مشاهير قاموا بزراعة شعرهم
مشاهير قاموا بزراعة شعرهم
  • الفنان عبد الكريم حمدان
  • المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي
  • البطل الرياضي ميشيل دعبول
  • صانع المحتوى  أحمد الصادق

تكلفة زراعة الشعر في تركيا في اليت هير

تعتمد تكلفة زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير على عدد البصيلات المطلوب زراعتها التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر. لا تشمل تكلفة زراعة الشعر في تركيا في اليت هير زراعة الشعر الشعر فقط، وإنما تشمل أيضًا مجموعة NEO FUE التحضيرية وخدمة النقل VIP والإقامة الفندقية.

والأهم من ذلك، أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير أقل بكثير مقارنًة بتكاليف زراعة الشعر بباقي المراكز في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *