أجمل صور خلفيات شهر رمضان المبارك 2018-2019

نقترب من نفحات الشهر المبارك حيث نقدم لكم صور خلفيات لشهر رمضان الكريم لعام 2018 وهجريا 1439 لموقع فيسبوك لتهنئة كل قريب وحبيب بحلول الشهر الفضيل والعتق من النيران.

حيث يترقب العالم سويا هلال شهر رمضان والذي يحمل الخير واليمن والبركات والمغفرة لجميع المسلمين.

شهر رمضان 2018-1439

شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل فيه القرآن الكريم على نبيه المصطفي محمد صلى الله عليه وسلم، وهو التاسع في الشهور الهجرية والذي يأتي بعد انتهاء شهر شعبان، ويختلف شهر رمضان عن باقي الأشهر حيث أن الله عز وجل خصه بالصوم، وهو واجب على كل مسلم حتى تكتمل أركان الإسلام له بصيام شهر رمضان وهو فرض للجميع.

ويبدأ رمضان 2018 حسب البحوث الفلكية التي أعلنت منذ أيام غرة رمضان سوف توافق 17 مايو لسنة 2018، وسوف يتم ثبوت هلال رمضان في جميع الدول العربية للإعلان عن أول أيام الشهر المبارك في مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، اليمن، الأردن، عمان، قطر، البحرين، المغرب، الجزائر، تونس.

رمضان 2018
رمضان 2018

صور شهر رمضان 2018

يستعد كل شخص لتجهيز صور رمضان 2018 من اجل أن يهنئ به الأصدقاء والأهل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر أجمل الأدعية مع قدوم الشهر المبارك.

حيث يجتمع الأهل لتناول الإفطار مع أذان المغرب، كما يتم تبادل العزومات بين الأهل للمشاركة في تلك اللحظات العظيمة في الشهر الكريم.

ثم ينتقل الجميع إلى صلاة التراويح والتي تميز هذا الشهر الفضيل، وكذلك ليلة القدر وهي خير من ألف شهر، حيث تكتب لمن يشهدها العتق من النار واستجابة دعواته في تلك الليلة المباركة من شهر رمضان.

ننشر لكم تلك المجموعة من صور شهر رمضان 2018 المتميزة للغاية كما أنها عالية الجودة والتي تعبر عن شهر رمضان وتهنئة الأهل والأصدقاء بتلك الأيام المباركة التي لا تعود لنا إلا كل عام.

تهنئة شهر رمضان 2018
تهنئة شهر رمضان 2018
تبريكات رمضان
تبريكات رمضان
صور فوانيس شهر رمضان
صور فوانيس شهر رمضان
صور هلال رمضان 2018
صور هلال رمضان 2018
صور رمضانية
صور رمضانية
بطاقات تهنئة رمضان 2018
بطاقات تهنئة رمضان 2018
كروت تهنئة رمضان
كروت تهنئة رمضان
رمزيات شهر رمضان 2018
رمزيات شهر رمضان 2018
تهاني شهر رمضان المبارك
تهاني شهر رمضان المبارك
خلفيات رمضان 1439
خلفيات رمضان 1439
تهنئة رمضان 2018
تهنئة رمضان 2018
خلفيات رمضان 2018
خلفيات رمضان 2018
صور رمضان 1439
صور رمضان 1439
صور رمضان 2018
صور رمضان 2018
صور رمضان
صور رمضان

شاهد أيضا: صور جمعة مباركة 2018

خلفيات شهر رمضان 2018

تتميز خلفيات رمضان بالإيمانيات والروحانيات التي لا يشعر بها أحد مع أي شهر آخر، حيث أن تلك الخلفيات التي يقدمها لكم موقع “كنوزي”.

يمكن أن تهنئ وتعايد بها على جميع أصدقائك ولجميع من تعرفه بإرسالها قبل حلول الشهر المبارك، وإليكم مجموعة من أجمل خلفيات حديثة رائعة عن شهر رمضان.

صور بمناسبة رمضان 2018
صور بمناسبة رمضان 2018
صور رمضان جديده
صور رمضان جديده
كلمات تهنئة عن رمضان
كلمات تهنئة عن رمضان
اللهم بلغنا رمضان
اللهم بلغنا رمضان
احلى خلفيات رمضان 2018
احلى خلفيات رمضان 2018
صور بمناسبة رمضان
صور بمناسبة رمضان
اجمل خلفيات رمضان كريم
اجمل خلفيات رمضان كريم
خلفيات تهنئة رمضان كريم
خلفيات تهنئة رمضان كريم

عبارات تهنئة عن رمضان

يستعد كل مسلم لاستقبال شهر رمضان والتجهيز له لينال الثواب كاملا دون نقصان، ويبذل قصارى جهده لتجنب المعاصي وما يبطل تقبل صيامه في هذا الشهر الكريم المبارك.

وفي البداية يجب أن تحدد الهدف الذي تسعى له في هذا الشهر من تحديد القراءة اليومية للقرآن حتى تتمكن من ختم القرآن، وتستعد بعزيمة قوية لتحمل الصيام والعمل معاً وأداء الصلاة والقيام والذكر.

عبارات عن رمضان 2018
عبارات عن رمضان 2018

نضع لكم تلك الكلمات التي تهنئ بها كل قريب وبعيد بمناسبة شهر رمضان 2018، ولقد تم الإعلان عن رؤية هلال شعبان ويبقى 30 يوما فقط ويهل علينا شهر الرحمة والمغفرة، نترك لكم عبارات خاصة برمضان.

  • بريحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود
  • باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود
  • أمانينا تسبق تهانينا..وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا
  • قوموا وشوفوا القمر رمضان هل يا بشر بـ نصوم أحلى شهر نسأل الله اليسر
  • الله ينور قلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وأنت ومن أحببنا فيه في دار الجنان
  • بقلم شاعر وفرشة فنان أسبق الأنس والطير والجان وأطير عالي بسما الأكوان أمر على براري وجبال ووديان وأبارك لكم قرب شهر رمضان
  • سألت الواحد المعبود مليك الدهر وأيامه يبلغ صاحبي الغالي صيام الشهر وقيامه
  • مساء الورد عـ الحلوين اللي باليوم صائمين وعن الشاي والقهوة صابرين وللحين بدون عصبية وللسانهم ماسكين وفي الخير ساعيين وآخر اليوم متقابلين على سفرة الصائمين عساكم دوم عابدين هـ الشهر ومن الفائزين
  • أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم في زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل
  • قلوبنا مدينه فيها أحبة نحتفظ بهم في أعماقنا ولن يتمكن غبار الوقت من إخفاء ملامحهم.. وسنظل نصافحهم بشوق ونحتويهم بحنين.. جميل أن نحبهم في الله إلى الأبد.. والأجمل..أن يقترن هذا الحب..بالدعاء

لا تنسى مشاركة موضوع اليوم في موقع كنوزي لتهنئة ومعايدة كل الأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، وخلال هذه الأيام المباركة، أعادها الله علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق