تفسير رؤية جرح اصابع ونزول الدم في المنام

تشير رؤية جرح الأصبع في المنام إلى مدلول خاص بها، وسوف نتناول لكم هذا التفسير حسب تأويل ابن سيرين في قضية رؤية الجروح في المنام، حيث هناك أماكن متفرقة قد يتعرض لها الشخص للجروح بها خلال منامه منها القدم أو الساق أو اليد أو الأصابع.

وكل واحدة منها لها دليل مختلف عن غيرها، وسوف يقلق صاحب الرؤيا من مشاهدة الدم في المنام وسرعان ما يضع في اعتباره أنها شر ولكن سوف نتطرق لها خلال موضوع اليوم عبر مجلة كنوزي العربية.

تفسير رؤية الجروح في المنام لابن سيرين:

ومن يرى أن يداه قد جرحت فإنه يحصل على مال، وإن كان الجرح في يده اليمنى يحصل على المال من أحد أقاربه خاصة الرجال، وإن كان نزيف الدم من يده اليسرى يكون المال من ناحية النساء.

ومن رأى أن رجله اليسرى تجرح فسوف يحصل على مال من زرع أو حصاد بالأرض، بينما لا يحمد تفسير رؤيا الجراح الكبيرة بالجسد فهي مصائب يقع بها صاحب الرؤيا.

رؤيا خروج الدم من أماكن متفرقة ودلالتها:

  • رؤيا الجرح في المنام هو مرض أو دل على خيانة صديق.
  • ويدل الجرح في المنام على عدم التوفيق في العمل والحزن والقلق.
  • ومن رأى جرح في رأسه فإنه يحتفظ بماله.
  • ومن رأى أن السلطان قد جرح في رأسه يدل على موت أحد أقاربه.
  • وجرح القلب هو حب للفتيات والشباب.
  • ومن رأى جراح في جسده فهي مال كثير وصحة.
  • ومن رأى خروج الدم من سبابته واللبن من إبهامه ويشرب منهما فإن يباشر أخت امرأته أو أمها.

بذلك نكون قد انتهينا من تفسير حلم خروج الدم من الأصبع وتأويله من خلال موقع “كنوزي“.

اترك لنا حلمك ونقوم على تفسيره في الحال، وإذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركة المقال على فيسبوك.

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله. حلمت بجرح طفيف في سبابتي اليسرى سال منها دم كثيف قاتم و بعدها ضمدتت الجرح وانقطع النزيف توا.ارجو التفسير جزاكم الله خيرا.

    1. اختي العزيزة خديجة ام بسمة خروج الدم من جرح في المنام يدل على الهم أو الغم أو الخسارة، وبعد أن يتم تضميده إن شاء الله تتغلبين على هذه الهموم والمشاكل والله أعلم.

  2. مرحبا … رأيت في المنام حبيبتي السابقة (مع العلم أنها متزوجه ولديها طفل) وكان احدى اصابعها مجروحه ومغطاه وملفوف شاش (غطاء الأبيض) على الجرح بيدها اليسرى ووقفت وسلمت عليها وسألتها ما هذا الجرح الذي بيدك وكيف جرحت نفسك وقلت لها الحمد لله على سلامتك وصعدت معها في السيارة وكانت حماتها وأخ زوجها معها في السيارة وألقيت السلام عليهم وصعدت أرجو تفسير الحلم .. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق