تفسير حلم شراء الملابس في المنام لابن سيرين

الملابس هي كسوة الإنسان وستره في الدنيا، لذلك عند رؤية الملابس في المنام تشغل الكثير لمعرفة تأويلها ومعناها في الحلم، وهناك من يرى شراء ملابس جديدة أو من تبحث عن فستان إن كانت عزباء، كل تلك التفسيرات سوف نقدمها لكم عبر تفسير الأحلام من كنوزي.

الملابس في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين عن رؤية الملابس في المنام وارتداءها فهو خير وصلاح ومنفعة، وإن كانت البردة (الكساء الأسود من صوف) من حرير فهو مال حرام، وإذا رأت المرأة أنها تلبس من ملابس الرجال دال على الخير، وإن الزينة بالثياب في السوق من الرؤى المحمودة لصاحبها.

  • إذا رأى أنه يلبس ثياب الشتاء في الصيف يدل على تغيير الحال، وإن ارتدى ملابس الصيف في الشتاء فهو زيادة خير ومنفعة وذلك بقدر قيمة هذا الثياب.
  • إذا رأى الرجل أنه يلبس ملابس النساء فهو حصول على مال مع خوف، ولكن سوف تكون العاقبة حسنة.
  • إذا رأى أنه يلبس ملابس أقل قيمة من ثيابه في الحقيقة فهو يدل على فساد أموره وإن كانت عكس ذلك دل على تنظيم أموره.
  • إذا ارتدى ثياب الأكابر يؤول برفعة شأنه، وإن كان من ملابس العلماء حصول على العلم إن كان أهلا لذلك.
  • رؤية ارتداء ملابس سوداء: فهو يؤول بالغم والهم والأحزان، وعكس ذلك لمن يرتديها في اليقظة.
  • رؤية الملابس الخضراء: يدل ارتداءها على الفرح والتوفيق إلى الطاعات لأنها ثوب أهل الجنة، وتؤول بالميراث للحي، وتكون للميت حصوله على الشهادة من الدنيا وحسن حاله عند ربه.
  • رؤية الملابس البيضاء: فهي تدل على ذهاب الهموم وحسن الحال وصلاح الدين.
  • رؤية الملابس الحمراء: يدل على قتال ومنازعة شديدة.
  • وإذا كانت ملابسه متسخة في المنام دل على الهم والحزن، والممزقة فهو كشف سره، وإذا قص ثيابه فهو خير، والثوب المطرز يدل على الشهرة.

رؤية شراء الملابس في المنام

تدل شراء الملابس الجديدة في المنام على أنها فترة مقبلة في حياة الرائي تكون مليئة بالعمل والأخبار التي ينتظرها، وربما تفسير الثوب الجديد يكون فرصة سفر يحصل عليها الشخص.

تفسير حلم شراء الملابس للمتزوجه

تشير حلم شراء الملابس عند المتزوجة إلى صلاح حالها مع زوجها والحب والمودة بينهما، وربما يدل على حمل قريب لها، كما تشير إلى سعة الرزق.

تفسير حلم شراء ملابس جديدة للحامل

إن كانت الحامل تشترى في المنام ملابس تحمل صفة المذكر بمعنى معطف أو بنطال فهو يؤول إلى إنجاب الذكر، وإن كانت تشترى فستان فهو يؤول بإنجاب أنثى.

تفسير حلم الملابس الجديدة للعزباء

من أفضل الرؤيا للعزباء هي حلم شراء الملابس والتي تدل على الزواج للرجل والبنت، حيث أن الملابس كلها خير ومنفعة في المنام ورؤيتها تشير إلى حياة جديدة وبداية أمل.

اقرأ أيضا:

تفسير رؤية فستان الزفاف في المنام للعزباء

رؤية غسل الملابس في المنام

عند رؤية غسل الملابس المتسخة فهو توبة للعاصي، وإن كان غسلها من الدم فهو توبة من القتل، وإن كان غسلها من المني فهو توبة من الزنا، وإذا رأى أنه يغسل الملابس بالماء البارد فتأويله توبة وصلاح الدين وعافية، وعند غسل الملابس بالماء الساخن دل على حزن وضيق وربما مرض، ومن غسل ثيابه النظيفة فهو زيادة تقوى وربما لا ضرر ولا نفع منها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق