تفسير رؤية الدجاج المذبوح في المنام لابن سيرين

يعتبر الدجاج من اللحوم البيضاء ذات القيمة الغذائية العالية، ويحصل الإنسان من الفراخ على البيض واللحم، وهي طيور مستأنسة تعيش على أسطح المنازل، ويتناولها على أكثر من صورة لها مسلوقة أو مشوية أو تدخل في أكلات متعددة، لذلك ينشغل الكثير بمعرفة تفسير رؤية الدجاج في المنام، وإذا رأت العزباء الفراخ مذبوحة في حلمها ماذا يكون لها، سوف نتعرف سويا على دلالة رؤية الدجاج لابن سيرين.

الدجاج في المنام

يقول ابن سيرين أن الدجاجة في المنام تدل على جارية وخادم، وأفراخها هي أولاد الخدم، وإن قام بذبح الدجاجة سوف يتزوج من خادمة عذراء، وإن قام باصطيادها سوف يحصل على مال حلال، وربما تدل الدجاجة على امرأة تقوم على تربية أيتام وتجمع لهم تبرعات.

إذا رأى لحم وريش الدجاج فهو يدل على نعمة ومال يحصل عليها الرائي، وإن امتلك دجاج كثير فهي رياسة تكون له، وإن دخلت دجاجة بيته ثم باضت سوف يحصل على مال من امرأة جميلة، إذا رأى دجاجة لها فراخ كالديوك فهو يحصل على ولد.

رؤية الدجاج في المنام للعزباء

يشير الدجاج للعزباء على الزواج، لأن الدجاجة هي امرأة حسناء في المنام، وإن رأت الفتاة العزباء الدجاج فهو حسد لها من بعض الأشخاص في محيط معيشتها، وربما يدل على تفكيرها وانشغال بالها ببعض الأمور في فترة من حياتها.

تفسير رؤية الدجاج المذبوح في المنام

إذا رأى أنه يذبح الدجاج سوف يتزوج من امرأة بكر، وإن قام بذبح فرخ الدجاج فهو تأويل لوقوع مصيبة تحل بأولاد جاريته أو أحد أبناءه، والفراخ فرج من كان في شدة وولد ولباس صحة وعافية.

اقرأ أيضا:

الدجاج النيء في المنام

إن رأى لحم الدجاج غير ناضج أو نيئا في المنام فهو يغتاب امرأة ويظلمها، أو ربما يغتاب أشخاص من أشراف الناس، بينما إن كانت الدجاجة مطبوخة أو مشوية فهو حصوله على مال ورزق من مكر امرأة.

أكل الدجاج في الحلم

يقول ابن سيرين عن أكل لحم الدجاج والأوز وخير ومنفعة لجميع الناس، وتأتي من جهة النساء، لأن الفراخ تشبه النساء كثيرا من حيث الولادة والمشي، وإن كان فراخ الطير مشويا فهو حصوله على مال بعد مشقة وتعب

حلم الكتاكيت في المنام

تدل على الذرية والأبناء وإن كانوا ديوك تشير إلى الولد، وربما تشير الكتاكيت على الرزق وتفريج الهم، ولكن إذا رأيت الدجاجة معها كتاكيت فهو يرمز إلى ضنك المعيشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق