تفسير حلم البطانية في المنام للعزباء اللحاف للمتزوجة

البطانية واللحاف:

البطانية هي رداء سميك يستخدمها الجميع في فصل الشتاء لتمده بالدفء خلال النوم والوقاية من البرد القارص، وهي اسم تركي وكلمة مشتقة من إقليم بتان وهو مصدر صناعة النسيج والذي يستخدم في صناعة البطانيات، بينما اللحاف يكون عازل للحرارة وهو غطاء للسرير ويحمي الرضع من البرد الشديد، ويتميز بألوان متعددة وجذابة.

حلم البطانية في منام العزباء:

ومن رأى أنه أخذ لحافا في الليل فإنه سوف يتزوج من امرأة، وربما نال سكوناً، ويدل اللحاف على امرأة نافعة وراحة وقوة، ويدل اللحاف أو البطانية في منام العزباء  إذا كان وفيرا لها يغطي كامل جسدها فإنها تنال من الخير وسوف يكون لها المستقبل أفضل، وإذا كان اللحاف نظيفاً ويمثل للفتاة غطاءها فهو زواج قادم لها يحمل لها الخير والبركة، وإن كان لا يغطي ساقها فإنه يدل على قلة الحظ والبركة، وإذا كان لحاف أسود اللون فإنه غير محمود في الرؤيا ويدل على الضغينة والحقد.

تفسير اللحاف في منام المتزوجة:

إذا رأت المتزوجة البطانية غطاءها فهو يدل على رزقها، وإذا رأت أنها ترتدي اللحاف فيدل على الزوج، ويشير اللحاف الأبيض في المنام على الستر والعافية والبركة في المال، وإذا كان اللحاف من حرير يدل على حسن الح في جميع المسائل، واللحاف الصوف أو الكتان محمود رؤياه، بينما اللون الأسود منه لا يحمد، بينما الأحمر يدل على عاطفة قوية وسعادة، وإذا غسلت المتزوجة اللحاف فإنها تساعد وتعين زوجها على الخروج من كربته وتعينه عليها ويدل على مال الزوج في المنام.

اللحاف في المنام
اللحاف في المنام

حلم البطانية للرجل الأعزب:

يدل اللحاف في منام الرجل على زوجته والعزباء يشير إلى أحد أبويه، وربما دل على وظيفة أو زواج قريب، واللحاف الأبيض للرجل زوجة صالحة أو ربما تدل على الأخت أو الأم أو أي امرأة أخري ذو منزلة قريبة.

تفسير رؤيا اللحاف في منام الحامل:

يحمل رؤيا البطانية أو اللحاف للمرأة الحامل كل الخير ويدل على ولادة سهلة في المستقبل أو مولود صاحب علم وعزيز بالمستقبل، ويدل تنظيف اللحاف على تغييرات أسرية وتحويلات مادية تحمل الخير للعائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق