أفضل قصات شعر رجالي تسريحات جذابة 2018 – 2019

لأن التجديد سمة العصر، ولأن كل شاب يحب التغيير من مظهره باستمرار، نقدم لكم أحدث قصات شعر رجالي 2018 ، حيث يبحث أغلب الشباب عن قصات الشعر الأكثر شهرة وانتشارًا للشخصيات الرياضية، و كبار الفنانين ونجوم السينما العالمية، ولاعبي كرة القدم.

وهناك من يبحث عن قصات الشعر القصير أو الطويل حتى يتم اختيار المناسب منها، وتختلف الأذواق وتتباين بين شخص وآخر، خاصة مع اختلاف شكل الوجه الذي يليق عليه نسق واحد يختلف عن غيره من الأشكال.

لذلك نقدم لكم في السطور التالية المزيد عن أحدث و أفضل قصات شعر رجالي سواء للشعر القصير أو الطويل.

قصات شعر رجالي قصير

هناك اهتمام في المنطقة العربية عمومًا بأشكال قصات الشعر القصير ، حيث تتنوع طريقة تصفيف الشعر القصير، سواءًا كان من النوع القصير جدًا أو غير ذلك.

هناك قصة شعر حديثة وعصرية، من خلال التصفيف على شكل فرق من جانب واحد، ثم تصفيف باقي الشعر على الجانب الآخر.

ويجب أن يتم قص الشعر بطريقة تدريجية أو مدرجة، حتى تظهر هذه القصة بأفضل شكل ممكن، وربما تكون هذه قصة تقليدية بعض الشيء لكنها تمنح الرجل أناقة مميزة ومظهر جذاب.

قصات شعر رجالي للوجه الدائري

موضة السبايكي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث تمنح الرجل الشعور بالعصرية والحداثة، وقصة الشعر من خلالها تكون بتصفيفه تجاه الأمام، مع استعمال الجل المثبت.

قصات شعر رجالي للوجه الطويل

أصحاب الوجه الطويل بعض الشيء لهم قصات شعر تناسبهم أكثر من غيرها، وأفضل قصة ممكنة لهم تكون برفع الشعر للأعلى، مع عمل تخفيف غير كامل للجوانب، وهذه الطريقة تناسب الرجل الواثق في نفسه والمعتد بشخصيته.

قصات شعر رجالي جديدة

اعتمدت أحدث قصات شعر رجالي لهذا العام على الأشكال المتنوعة التالية:

  • القيام بتخفيف الشعر بحيث يكون أصلع قليًلا، مع ترك الباقي كما هو قصير، بحيث يكون مصففًا على الجانب.
  • ويمكن عمل فرق أو بدون، مع استعمال بعض أنواع الكريمات أو الجل المثبت للشعر.
  • وهي من أنواع القصات المنتشرة بقوة الآن.
  • التصفيف من الأمام على شكل مثلث، مع ترك الشعر بطريقة تلقائية من الخلف وعشوائية.
  • وهي قصة تناسب الرجال أصحاب الشعر المتماسك والناعم وليس الجاف أو الخشن، لأنها من القصات الكلاسيكية.

أحدث قصات شعر طويل للرجال

قصات رجالي لأصحاب الشعر الطويل نوعًا ما، وربما تكون هذه القصات غير منتشرة بقوة في العالم العربي، نظرًا لأن الرجل العربي أو الشرقي بشكل عام لا يميل لإطالة شعره.

مراعاة للنسق العام والذوق السائد في بلده، وكذلك لعدم التشبه بالمرأة، ولكن عمومًا هناك من يترك شعره يطول قليًلا بحيث يصل إلى كتفه مثًلا.

وطريقة قصات الشعر في تلك الحالة تعتمد على نوع الشعر، فالشعر الناعم يمكن أن يترك بشكل عشوائي، والشعر الخشن يمكن أن يتم تصفيفه إلى الخلف مع تخفيف الجوانب قليًلا، وهكذا.

تعرفنا في هذا المقال على أحدث و أفضل قصات شعر رجالي 2018، وذلك للشعر القصير والشعر الطويل، بالإضافة إلى معرفة القصات طبقًا لشكل الوجه، سواء الوجه الدائري أو الطويل.

ونتمنى أن نكون وفقنا في عرض المعلومة النافعة، فتابعوا معنا على موقع كنوزي كل جديد يوميًا إن شاء الله، ونتمنى منكم الاطلاع على كافة أقسام الموقع المتنوعة للمزيد من الاستفادة في كافة المجالات.

شارك وانشر الآن عبر مواقع السوشيال ميديا ما راق لك من مقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق