تردد قناة Mbc Pro Sports الجديد 2023 عرب أو نايل سات

مجموعة قنوات رياضية سعودية تم إطلاقها منذ أربعة سنوات تقريباً على العرب سات والنايل سات، مع تردد قنوات Mbc Pro سبورت الجديدة 2023.

منذ نشأة قناة إم بي سي سبورت وهي تسعى بجهد حثيث إلى إمتاع عشاق كرة القدم بشكل خاص وعشاق الرياضة بشكل عام في كل أرجاء الوطن العربي.

ترددات قناة إم بي سي سبورت Mbc Pro Sports الجديد 2023 نايل عرب سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 رأسي – V 27500 5/6
عرب سات 12341 أفقي – H 27500 3/4
بدر 6 12341 أفقي – H 27500 3/4

قنوات رياضية أخرى

حصريات قنوات إن بي سي سبورت الجديدة 2023 عرب سات نايل سات

حيث حصلت قناة Mbc Pro سبورت لمدة عشرة سنوات على البث المباشر لمباريات الدوري الممتاز السعودي، والذي أصبح في السنوات الأخيرة من أهم دوريات كرة القدم في المنطقة.

ولم تتوقف القناة عند هذا الحد بل تسعى دوماً إلى تجديد وتطوير محتواها الكمي والكيفي، فأطلقت قناة أخرى بتقنية HD، وكذلك أطلقت عدة قنوات مترابطة تشكل معاً باقة رياضية متكاملة.

هذه الباقة الرياضية التي أطلقتها قناة إم بي سبورت تخصصت كل قناة فيها بنوعية برامج ذات إطار موحد، فمنها البرامج التي تهتم بكرة القدم.

ومنها أيضاً البرامج الخاصة بالألعاب الجماعية الأخرى مثل كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد…إلخ.

ولم تغفل عن الرياضات الفردية ومنها تحديداً السباحة والفروسية، وجاء اهتمام قناة Mbc Pro سبورت بالفروسية نظراً لكونها واحدة من الرياضات التي يحبها الخليجيون بشكل خاص، أيضاً سباقات الهجن (الجمال).

الأداء المتميز الذي ظهرت به القناة منذ إطلاقها، واستضافتها لنجوم كرة القدم من المدربين واللاعبين والمحللين سواءً العرب أو الأجانب، كل ذلك جعلها تحتل مكانة مرموقة وسط القنوات الرياضية العربية.

كما أنها تسعى دائماً لشراء حقوق إذاعة المباريات الدولية الهامة وخصوصاً للمنتخبات العربية سواء كانت هذه المباريات في منافسات ودية أو منافسات رسمية، وكل ذلك بهدف جذب المشاهدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *