تفسير حلم الصراخ بدون صوت في المنام للنابلسي وابن سيرين

يراود الكثير حلم الصراخ في المنام وأنه لا يستطيع أن يرتفع صوته أو يرى أنه يبكى بصوت مكتوم، لذلك ينزعج الكثير عندما يرى البكاء في المنام بشكل منهمر عند فقدان أحد من أحبابه، لذلك نتناول لكم تفسير رؤية منام الصراخ لابن سيرين من أجل الاطمئنان على رؤيتك وما تحمل لك تلك الإشارة في حياتك بعد ذلك.

تفسير منام البكاء والصراخ في الحلم:

يقول النابلسي أن البكاء في المنام بصراخ أو لطم يدل على الحزن الذي يصيب الرائي، أما إذا كان البكاء من خشية الله تعالى عند سماع القرآن أو تلاوته أو الندم في المنام يدل ذلك على الفرج والسرور، ويدل على قوة التوحيد عند تهليله أو تكبيره.

دلالات رؤية الصراخ المكتوم في المنام:

يتم تفسير حلم الصراخ المكتوم وبدون صوت في المنام أنه فرج وتيسير أو ربما دل على الرزق لصاحبها، بينما الصراخ على شخص ولم يسمعك يدل ذلك على فعلك للخير من أجله، وإذا حاول الصراخ ولكن صوته لا يخرج فهذا يدل على تفريج الكرب والمحن التي وقع بها.

أما إذا رأى الشخص أنه يصرخ بصوت عالي دون أن يحرك فمه فسوف يقع في محنة كبيرة، ويدل على الغم الذي يحل به عند محاولة كتم الصراخ في المنام.

تفسير رؤيا الدموع في المنام:

  • إذا رأى أن الدمع بارد في المنام يدل على الفرح، وإذا كان الدمع حار دل على الهم والحزن.
  • إذا رأى أن الدمع على وجهه دون بكاء سوف يطعن في نسبه وينفذ فيه القول.
  • إذا رأى أن الدمع يحتبس داخل عينيه سوف يكسب مالا حالا في أمور الدين.
  • ويدل الدمع للمسافر على شدة الشوق للأحبة.
  • إذا رأى الدمع من ضوء الشمس أو النار دل على الخسارة.

تفسير الصراخ في وجه أحد في المنام:

إذا رأى الشخص أنه يصرخ في وجه شخص في المنام يدل ذلك على حبه لهذا الشخص ومعزته له، ونفس الشئ إذا كان الشخص الآخر يصرخ في وجهك دل على مودته إليك والتقرب منك.

دلالة الخوف في المنام لابن سيرين:

يدل الخوف في المنام عكس شعوره الحقيقي، حيث يكون دلالته أمن ويكون توبة إلى الله، والخائف في المنام ينال رئاسة، ومن كان ينتظر الخوف في المنام فإنه يقاتل، ومن يسمع أحد يقول له لا تخف فإنك لا تقدر تعيش سوف يصبح أعمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.