احسن كريم اساس طبيعي للوجه خافي للعيوب لإطلاله ناعمة ومشرقة

ما هو أفضل كريم أساس؟ يعد ذلك هو السؤال الأكثر تداولاً بين السيدات في مختلف أنحاء العالم، حيث يعتبر كريم الأساس واحداً من أهم مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها.

فلا يمكن لأي امرأة الحصول على واجهة مثالية دون استخدام كريم الأساس قبل تطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

هذا ويجب اختيار كريم الأساس بعناية ودقة مع الأخذ في الاعتبار ضرورة اختيار النوع الذي يناسب بشرتك للاستمتاع بمظهر ساحر وإطلاله جذابة.

تعرف على افضل كريم أساس يوحد لون البشرة ويجعلها مثالية خالية من العيوب

كريم الأساس جزء لا يتجزأ من حياة كل امرأة ترغب في الظهور بإطلاله مميزة، وهنا نرصد لكم مجموعة من أفضل كريمات الأساس:

برجوا هيلثي

يصنف كريم برجوا هيلثي كأحد أشهر ماركات كريم الأساس التي تحظى بأعلى نسبة بيع على مستوى العالم، حيث حقق نسبة مبيعات عالية لأنه يناسب جميع أنواع البشرة كما أن تركيبته فعالة لا تتسبب في إلحاق أي ضرر بها.

هذا بالإضافة إلى أنه يساعد على ترطيب البشرة دون أن يتسبب في غلق المسام بالشكل الذي يؤدى إلى ظهور الحبوب والبثور السوداء.

كريم برجوا هيلثي خيارك الأمثل لأنه يوفر اكبر تغطية لعيوب البشرة والهالات السوداء يتوافر بدرجات متعددة تناسب جميع درجات البشرة.

Bourjois Healthy
Bourjois Healthy

كريم اساس برجوا إير مات فاونديشن

يوفر لك التغطية اليومية المناسبة بالشكل الصحي الذي يضمن الحفاظ على البشرة من العوامل الخارجية، ويعتبر كريم برجوا إير مات فاونديشن واحدا من أفضل أنواع الكريمات التي تناسب البشرة الدهنية والبشرة الحساسة لأنه لا يحتوى على نسبة عالية من الزيوت والدهون.

يحافظ على البشرة من اللمعان، كما أنه يحتوى على العديد من المواد المركبة التي تساعد على ترطيب وتغذية البشرة وتسمح للمسام بالتنفس بحرية.

bourjois air mat
bourjois air mat

منتجات فيت مي مات ميبلين

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية ميبلين يصنف كواحد من أحسن ماركات الفاونديشن على مستوى العالم، حيث يمتاز بنعومته على البشرة بالإضافة إلى أنه يساعد على إخفاء عيوب البشرة المختلفة.

يتوافر بدرجات مختلفة تناسب كافة درجات البشرة وهو آمن تماماً عليها ولا يتسبب في ظهور أي مشاكل صحية.

فيت مي مات ميبلين
فيت مي مات ميبلين

كريم أساس لوريال باريس انفاليبل

كريم الأساس انفاليبل من ماركة لوريال باريس من أجود أنواع الكريمات ذات التركيبة المحسنة للبشرة والمعالجة لها، لذا هو الاختيار الأمثل لكل السيدات لأنه يعمل على إخفاء عيوب البشرة ويظل ثابت لمدة 24 ساعة.

يعمل في نفس الوقت على محاربة التجاعيد والبقع الداكنة بالوجه، ويخفيها تماماً ولا يسد المسام ومن ثم لا يتسبب في تكون الحبوب وانسداد المسام، كما يحميها من التلوث ومن أكبر عيوبه أنه مناسب لكل أنواع البشرة.

لوريال باريس انفاليبل
لوريال باريس انفاليبل

نصائح لاختيار كريم الأساس

حتى تتمكني سيدتي من اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك، عليك اتباع التالي:

  • ينصح الخبراء في اختيار كريم الأساس وسط إضاءة جيدة حيث أن تطبيقه على الوجه وسط ضوء صناعي كالنيون يدفعك لإضافة المزيد ومن ثم يظهر الوجه شاحباً.
  • إن كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، ننصحك باستخدام كريم الأساس الوردي أو البيج الفاتح حيث يمنح البشرة إشراقه ملحوظة جداً، وابتعدي عن استخدام الألوان التي تميل إلى اللون البرتقالي.
  • إن كانت بشرتك قمحية اللون أو إن كنت متوسطة البياض، يناسبك استخدام الكريم ذو اللون الأصفر أو الوردي حيث يمكن دمجهم سوياً، أيضاً يمكنك استخدام الكريم ذو اللون الذهبي المائل للون العسلي حيث يمنح بشرتك إطلاله مثالية.
  • البشرة السمراء تناسبها الألوان التي تميل للأحمر، حيث تعمل على تحديد الملامح وإبرازها لتبدو بمظهر مشرق ورائع حيث تُصرف النظر عن طبيعة البشرة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.