أفضل 10 أماكن لقضاء شهر العسل

شهر العسل من أجمل الأوقات التي يقضيها المتزوجين الجدد حيث الراحة من تعب وعناء أشهر طويلة من التحضير لحفل الزفاف والاستعداد لبداية حياتهم الجديدة.

ومن أفضل الطرق للقيام بذلك السفر إلى وجهة سياحية رائعة لقضاء شهر العسل فيها. ولقضاء شهر عسل رائع لا ينسى فقد جمعنا لكم أفضل 10 أماكن لقضاء شهر العسل.

وبمجرد اختيارك لمكان قضاء شهر العسل تستطيع حجز تذكرتك من موقع Wingie حيث يوفر الموقع حجز طيران رخيص لأشهر الوجهات السياحية حول العالم.

جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف من أشهر أماكن قضاء شهر العسل على الإطلاق. لما تملكه من شعب ملونة ومياه زرقاء صافية وهواء نقي. يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة في جزر المالديف مع أجواء رومانسية وخصوصية أكبر. كما تضم جزر المالديف العديد من المنتجعات والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى الفلل ومنتجعات السبا المطلة على الماء. كل هذا يجعل من جزر المالديف مكان رائع لقضاء شهر العسل وعيش رحلة سعيدة لن تنساها.

بانكوك

تحتل مدينة بانكوك في تايلاند المرتبة الأولى ضمن أكثر المدن جذباً للسياحة على مستوى العالم. تعتبر بانكوك من أكثر المدن جذباً لقضاء شهر العسل حيث تتمتع الجزيرة بالمياه الفيروزية والشواطئ الرملية الناعمة والقوارب الصغيرة. كما يمكنك الاسترخاء بالتدليك التايلاندي وتتناول عشاءك على البحر أو في مطعم في أجواء رومانسية.

بالي

تعد جزيرة بالي الإندونيسية من أجمل الوجهات السياحية التي توفر لك قضاء شهر عسل مذهل. حيث تتميز بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الجبلية البركانية، إضافة إلى الغابات كثيفة الأشجار والشواطئ الجذابة. كما تشتهر بالي بمعابدها التاريخية ومواقعها السياحية، وتوفر أيضاً خيارات إقامة واسعة من المنتجعات والفنادق السياحية الفاخرة.

جامايكا

تعد جامايكا من أجمل دول جزر الكاريبي حيث تنسجم فيها الشواطئ الرائعة والغابات الخضراء والجبال الشاهقة مع بعضها البعض لتهيئ جو لا يضاهي لقضاء شهر العسل. يمكنك الاسترخاء على شواطئ جامايكا بالجو الممتع والمياه البراقة والسماء الصافية، كما تستطيع القيام بجولة على الكورنيش على ظهر حصان أو القيام بجولة كروز في النهر لمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بالأجواء الرومانسية.

مقالات ذات صلة

جزر هاواي

جزر هاواي هي موطن للكثير من المغامرات الرومانسية للمتزوجين للاستمتاع بأجمل تجربة لقضاء شهر العسل. تقع هذه الجزر في المحيط الهادي وتتكون من 6 جزر رئيسية. توفر هذه الجزر نشاطات متنوعة من مشاهدة منظر غروب الشمس من على الشاطئ إلى الغوص والاستمتاع بمناظر الشعاب المرجانية والحيتان. كما يمكنك تناول أشهى الأطباق البحرية في أرقى المطاعم.

فينسيا

عند الحديث عن أفضل أماكن قضاء شهر العسل فلابد لنا من ذكر مدينة فينسيا الإيطالية. حيث تعتبر فينسيا الوجهة الأولى لكل المتزوجين حديثاً حول العالم، تتميز المدينة بالمياه التي تحيط بها من جميع النواحي مما يجعل القيام بجولة في القنوات المائية بالقوارب الصغيرة من أجمل التجارب التي تمر بها في حياتك. كما توفر فينسيا فنادق ومنتجعات فاخرة للحصول على إقامة مريحة.

جزيرة موريشيوس

تتميز جزيرة موريشيوس بالطبيعة الخلابة والمياه الفيروزية مما جعلها وهي ضمن أفضل أماكن قضاء شهر العسل. وتحتوي الجزيرة على الكثير من المعالم السياحية مثل أرض السبع ألوان والتي ستدهشك بالمناظر الطبيعية الخلابة، وشلالات شماريل التي تعد من أجمل الشلالات في الجزيرة. كما توفر المدينة أجواء رومانسية في الفنادق والمنتجعات.

فيتنام

فيتنام هي حقاً دولة رائعة ولها جو رومانسي خاص يجعلها من أجمل أماكن قضاء شهر العسل. تضم فيتنام الكثير من الشواطئ الجذابة والمناظر الطبيعية الجميلة والثقافة الملونة، بالإضافة إلى المدن النابضة بالحياة والسحر الطبيعي لمعالمها والطعام اللذيذ. كل هذه العوامل تجعل من قضاء شهر العسل في فيتنام طعم خاص ومميز في السنوات الأخيرة.

باريس

باريس هي عاصمة الحب والرومانسية وأكثر الأماكن رومانسية في العالم. وعند الحديث عن قضاء شهر العسل في باريس فلا يمكن أن يكتمل الأمر دون ذكر برج ايفل المشهور بالكثير من الأمور الرومانسية. إلا أن الأمر لا يقتصر على هذا فحسب بل يوجد الكثير من المعالم التي تشعرك بجو الحب في باريس. لذا فهي تصلح في كل الأوقات أن تكون وجهتك المثالية لقضاء شهر عسل رائع.

سريلانكا

تعتبر سريلانكا من أكثر الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل، حيث تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وأماكن سياحية مشهورة مثل موقع سيجيريا للتراث العالمي، قلعة سيجيريا، أطلال أنورادابورا وورلدز إند بوينت. وتعتبر أفضل فترة لقضاء شهر العسل في سريلانكا من شهر أبريل إلى سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.