أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية بدون أضرار

عدد كبير من الشباب سواء فتيات أو شباب عن افضل كريم فرد للشعر في الصيدلية أو بمحلات التجميل، يعرف الشعر بأنه رمز الجمال عند الأنثى.

لذلك تحاول جاهدةً الاعتناء به وصرف مبالغ كبيرة للظهور بأفضل هيئة، وتكون فاتنة ومتألقة دائمًا، لكن هنالك مشاكل كبيرة تعاني منها السيدات مع شعرهن.

وخاصةً السيدات اللواتي يمتلكن شعرًا مجعدًا أو مموجًا، كونه أكثر عرضة للتشابك، لذلك تلجأ لاستخدام الكريمات والمنتجات التي تساعدها على فرده.

ونظرًا لكثرة هذه المنتجات وتنوعها، سأساعدكِ في مقال اليوم على الحصول على افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية.

فوائد كريمات فرد الشعر

كثير من النساء تجهل فوائد استخدام كريم فرد الشعر، حيث اعتادت على استخدام الشامبو والبلسم فقط، ولكن لن يكون البلسم أو الشامبو بديلًا عن الكريم، نظرًا للفوائد التالية التي يقدمها.

  1. التخلص من تشابك الشعر بسهولة ودون الشعور بأي ألم عند تصفيفه.
  2. لا يزول أثر الكريم عند التعرض للمياه، على عكس المصففات الحرارية التي تزول بمجرد التعرض لنقطة ماء، لذلك يمكن للفتاة السباحة بكل أريحية دون الشعور بأية حرج من ظهور شعرها المجعد.
  3. هنالك العديد من كريمات الشعر التي تعمل على تطهير فروة الرأس، والتخلص من الجراثيم والفطريات العالقة بها.
  4. على الرغم من سعر كريم فرد الشعر المرتفع، إلا أنه أوفر بكثير من تصفيف الشعر في الصالونات، وبالتالي سيساعدكِ على ادخار المال.
  5. إن كنت تمتلكين وظيفة أو ما زلتي في الجامعة، فإنكِ لا تمتلكين الوقت الكافي لتصفيف شعرك كل يوم، لذلك استخدام كريم فرد الشعر سيغنيكِ عن ذلك نهائيًا.
  6. يعمل الكريم على تجديد خلايا الشعر ويسترجع الشعر رونقه وجماله.
  7. يدعم كريم فرد الشعر بصلة الشعر ويكتسب الشعر لمعةً مميزةً وفريدةً.
كريم فرد الشعر
كريم فرد الشعر

أضرار استخدام كريمات فرد الشعر

بالرغم من جميع المميزات التي تم ذكرها عن كريم فرد الشعر إلا أن استخدام أي كريم دون التأكد من جودته وفعاليته سيعطي الكثير من الأضرار والآثار الجانبية، وأهمها:

  1. إن الاستخدام المبالغ به لكريم فرد الشعر سيسبب في موت بصيلات الشعر وبالتالي تساقط الشعر.
  2. يكسر الشعر وبالتالي يظهر كأنه متقصفٌ.
  3. يحتوي على مواد كيميائية سامة، الأمر الذي يؤدي لإصابة الجهاز التنفسي، والإصابة بأمراض عديدة، أشهرها الربو، والحساسية الرئوية، وهنالك بعض المنتجات التي قد تسبب السرطانات، علاوة على رائحته القوية النفاثة.
  4. بالرغم من قدرته الكبيرة على فك التشابك، إلا أنه عند انتهاء فعاليته على الشعر يعود الشعر للتشابك من جديد لكن بشكل أكبر.
  5. قد تسبب المواد الداخلة في تصنيعه للإصابة بحساسية فروة الرأس، وبالتالي الشعور بالكثير من الحكة والاحمرار.

هنالك الكثير من المنتجات التي قد تعثر عليها في الصيدلية لفرد الشعر، لكن بعد أن ذكرنا أضرار استخدام أي منتج، لا بد أنك قررت استخدام افضل كريم فرد للشعر في الصيدلية، وهي المنتجات التي سنذكرها الآن.

كريم Glatt

إن كنتِ تبحثين عن افضل كريم لفرد الشعر في الصيدلية، فكريم جلاد هو الأنسب لكِ، حيث حقق مبيعات هائلة على مستوى الوطن العربي.

ومن أهم مميزاته أنه صالح للاستخدام من قبل الرجال والنساء، كما أن رائحته النفاثة سيعطي شعورًا بالثقة والرضا عن النفس، علاوة عن قدرته العجيبة في إعادة رونق الشعر ولمعانه.

كما أنه بديل رائع عن مصففات الشعر الحرارية، لكن يجب التنويه بوجود بعض الآراء السلبية حول المنتج، التي وضحت أن الاستخدام الطويل لهذا المنتج سيؤدي إلى حرق الشعر تمامًا.

كما تعمل المصففات الحرارية، وبالتالي لن يكون بديلًا آمنًا عنها، كما أن بعض الآراء أكدت زيادة كثافة الشعر المجعد في حال تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

كريم Wellastrate Intense

بالرغم من كثرة الكريمات المتوفرة في السوق والصيدليات والمتاجر، إلا أن Wellastrate Intense حافظ على عملائه رغم قدمه.

ويكون ذلك واضحًا بتزايد عملية الشراء نحوه وليس تراجعها، ومنذ ظهوره للمرة الأولى أكد صانعيه أن مفعوله لا يقتصر على فرد الشعر وحسب.

بل يعمل على إطالة الشعر وتنعيمه، فهو صديق للشعر المجعد والمتموج، كما أن له قدرة عجيبة على التخلص من القشرة التي تؤدي إلى إتلاف الشعر.

ويبقى عيبه الوحيد هو ارتفاع سعره، وفي الحقيقة يعتبر سعره مناسبًا جدًا لقدراته ومفعوله، لذلك فهو يستحق في الحقيقة الشهرة التي قد وصل لها.

كريم Avlon Affirm Fiberguard

يتميز هذا الكريم بكونه مناسبًا جدًا لأصحاب البشرة الحساسة، حيث لا يحتوي على أية مواد كيميائية ضارة، كما أنه يتميز بملمسه الخفيف الناعم، الذي لا يؤدي استخدامه إلى الإصابة بأية ضرر، علاوة على رائحته اللطيفة والجذابة.

كريم SoftSheen-Carson Dark and Lovely

إن كنتِ تبحثين عن افضل كريم فرد للشعر في الصيدلية، فإن كريم SoftSheen-Carson Dark and Lovely هو الحل المناسب لكِ.

حيث أن جميع مكوناته طبيعية تمامًا، وهو خالٍ من المواد الكيميائية، كما أنه يساعد على تعزيز صحة الشعر، وتغذيته جيدًا.

نظرًا لاحتوائه على زيت الزيتون، وزيت الجوجوبا، وزيت الأفوكادو وزبدة الشيا، كما أن الآراء الإيجابية حوله ستزيد من رغبتك في شرائه.

وقد تحدث عن ذلك الكثير منهم أن فعاليته تبدأ من التجربة الأولى، وهذا ما دفعهم لشراء الكثير من العبوات منه.

كريم Soft and beautiful

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات لمعالجة الشعر التالف والمجعد، وهذا ما جعله من ضمن افضل كريم فرد للشعر في الصيدلية.

كما أنه حقق نجاحات كبيرة في الأسواق العالمية، وله فوائد إضافية إلى جانب فرد الشعر، وهي معالجة التقصف، وتعزيز نمو الشعر والتخلص من جميع مشاكل الشعر الأخرى.

لن تحصلي على جميع مميزات المنتج من استخدامه للمرة الأولى، بل يجب استخدامه لمدة ثلاث شهور متواصلة على الأقل للحصول على الشعر الذي تحلمين به كما أن سعره المنخفض سيشجعكِ على تجربته.

لقد قدمنا لكم في هذا المقال عن أفضل منتجات فرد الشعر الموجودة في الصيدلية، ويمكنكم شراؤها في أي وقت، فهي متوفرة دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *