اختبار دقة الملاحظة: اكتشف الصبار داخل محل الألعاب في 7 ثوانٍ فقط

الدراسات الحديثة أثبتت أنه كلما دربت عقلك على حل الأوهام البصرية وألعاب الألغاز سوف تكون بالفعل درب عقلك على قوة الملاحظة والتركيز والتفكير أيضًا خارج الصندوق، لذلك قد قمت بإحضار لعبة وهم بصري جديدة لك.

فهل أنت من الأشخاص الذين يملكون قوة ملاحظة جيدة أم أنك لن تستطيع الوصول للإجابة الصحيحة في الفترة الزمنية المحددة؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا الآن في السطور القليلة القادمة.

اكتشاف الصبار الموجود في متجر الألعاب في سبع ثواني فقط

إذا نظرت جيدًا في الصورة التي أمامك سوف ترى متجر مليء بالألعاب المختلفة وبه العديد من الأطفال الذين يشاهدون هذه الألعاب، لكي يقوموا بشرائها.

ولكن هذا المتجر الذي أمامك لا يحتوي على الألعاب والأطفال فقط بل إنه يحتوي أيضًا على صبار، وهذا ما نريد الوصول له، وأعلم أن هناك 2% فقط من استطاعوا الوصول للإجابة في 7 ثوانٍ.

لغز صالة الألعاب
لغز صالة الألعاب

قم بضبط المنبه الخاص بك على 7 ثوانٍ وانظر بعناية إلى الصورة وقم بالبحث عن الصبار الموجود.

قدمنا سابقًا العديد من الألغاز جرب حلها:

إجابة العثور على الصبار بمتجر الألعاب

هل استطعت الوصول إلى مكان الصبار الموجود في متجر الألعاب الموجود أمامك في الفترة الزمنية المحددة وهي سبع ثواني فقط أم أنك قد استغرقت وقتًا أطول أم أنك لم تستطيع العثور عليه حتى الآن؟

في الجانب الأيمن من الصورة التي أمامك في الجزء الأعلى سوف تجد الروبوتات الخضراء انظر بعناية إليها سوف تجد الصبار نختبئ خلفها، هل استطعت رؤيته الآن؟.

حل لغز متجر الألعاب
حل لغز متجر الألعاب

والآن قم بإخبارنا كم المدة الزمنية التي استغرقتها في الوصول للمكان الصحيح للصبار، ولكي تحصل على المزيد من المراح قم بمشاركة هذا الوهم البصري الجديد مع أصدقائك وزملائك لمعرفه أيًا منهم يمتلك قوة ملاحظة عاليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *