فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم 2018-2019

بدأت الشركة المصرية للاتصالات في استقبال دفع فواتير التليفون الأرضي بجميع محافظات مصر، لمعرفة قيمة المبلغ وذلك أونلاين عبر الموقع الإلكتروني دون الذهاب إلى المقر، ويمكن الإطلاع على الفواتير المتأخرة وأي غرامات أخرى على الرقم الأرضي.

فاتورة التليفون

يستعلم عملاء الشركة المصرية للاتصالات أو التي تحمل اسم شبكة WE عن قيمة فاتورة التليفون وذلك كل أربعة أشهر، حيث أصبح نظام السداد ربع سنوي وذلك في الشهور الآتية؛ يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر، كما أن الدفع يكون يوم 20 من الشهر.

ونظرا لارتباط فاتورة التليفون مع خط الإنترنت، لذلك قررت الشركة زيادة اشتراك العملاء لتصل إلى 36 جنيهاً بدلا من 45 جنيها، بقيمة 3 جنيهات، والتي تم تطبيقها منذ أكتوبر الماضي، مع ارتفاع أسعار الأنترنت.

فاتورة التليفون
فاتورة التليفون

الشركة المصرية للاتصالات

تمثل الشركة المصرية للاتصالات واحدة من أكبر وأقوى الشركات في مصر والوطن العربي، وذلك لزيادة أعداد العملاء لديها يوما بعد يوم، ومع توفير خطوط المحمول الأخيرة أصبح لها جمهور كبير، وخدمتها المتميزة على مدار 24 ساعة أمام عملائها الكرام.

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات، واتباع الخطوات التالية لإتمام عملية البحث بنجاح؛

  1. الاستعلام بالتليفون: قم بإدخال كود المحافظة، ثم رقم التليفون واظهر الفواتير.
  2. الاستعلام برقم الحساب: إدخال رقم حسابك ثم المتابعة.
  3. الاستعلام عن رقم جديد: إدخال الكود للمنطقة ثم تسجيل رقم التليفون والضغط على زر إظهار الفاتورة.
الاستعلام برقم التليفون
الاستعلام برقم التليفون
الاستعلام برقم الحساب
الاستعلام برقم الحساب
الاستعلام برقم جديد
الاستعلام برقم جديد

فواتير التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية دفع فواتير التليفون الأرضي على أكثر من إصدار لتوفير فرصة طويلة الأجل أمام عملاءها للدفع في أي وقت خلال فترة السماح دون غرامات، وذلك خلال 40 يوما ثم يتم تطبيق الغرامة.

140 online

تتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة 140 دليل من أجل الاستعلام عن مواعيد الاتوبيسات السياحية، من شرق الدلتا وغرب الدلتا وشركة الصعيد والوجه القبلي، كما سوف يتم إضافة شركات القطاع الخاص فيما بعد.

بذلك نكون قد انتهينا من توضيح طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع كنوزي لجميع عملاء الشركة المصرية، ونحن في استقبال استفساراتكم إذا وجدتم صعوبة في الوصول لها، اترك اسم المحافظة ورقم التليفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق