موعد عرض حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس

يترقب ملايين المشاهدين العرب والأتراك موعد عودة عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، وبداية الحلقة 122 الجديدة.

حيث من المتوقع أن يكون هذا الجزء خاص بعثمان الغازي، مؤسس الدولة العثمانية، ولكن لم يوضح المؤلف أو المخرج أي تفاصيل جديدة حول الأحداث.

كل ما هو منشور على شبكات التواصل الاجتماعي ما هي إلا توقعات أو تكهنات من قبل بعض الأشخاص الذين قرأوا السيرة الذاتية على شبكة الإنترنت.

توقيت عرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل 

وكان هناك خبر متداول عبر المواقع الإلكترونية الإخبارية حول موعد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، حيث أوضحوا أنه سيكون يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري 2018.

على الرغم من أن تصريحات المخرج كان سيكون موعد عرض الحلقة الأولى 122 من الجزء الخامس بمنتصف شهر نوفمبر وليس أكتوبر.

وانتشرت صورة حول مواعيد برامج قناة TRT الجديدة، إلا أنها ليست موثقة لأن التاريخ غير ظاهر، وتم مسح رقم الحلقة، وأيضا لم تقم بعرض أي إعلانات جديدة تخص الجزء الجديد.

يقوم ببطولة مسلسل ارطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان، والذي لم يوضح أي تفاصيل أيضا من خلال صفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

توقيت عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس
مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس

كيفية مشاهدة قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يمكنك متابعة حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل عبر تردد قناة دعوة الفضائية، والتي تعرض الحلقة مؤجلة 24 ساعة فقط من القناة التركية TRT، ولكنها مترجمة بالعربية.

ومن أبرز المواقع التي تقوم بعرضها موقع النور، والذي فرض اشتراك شهري بقيمة 4 دولار تقريبا، مقابل سماع الحلقات الجديدة فور ترجمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق