تفسير رؤية المطر والبرق للعزباء في المنام لابن سيرين

المطر:

المطر يمثل رزق كبير من الله عز وجل إلى الإنسان، حيث يروي الزرع والعطش ويكون وقت إجابة الدعاء عند نزول المطر، ويحمل كل الخير لكل الأحياء والطبيعة، ويحدث نتيجة تجمع قطرات الماء لتكون السحاب والتي تسير في السماء ثم تسقط بإرادة الله عز وجل على أي بلد من العالم.

حلم رؤية المطر في المنام:

يدل رؤية المطر في المنام على حياة الإنسان والأرض، ويوحي بالخير والرزق والرحمة إذا لم يحصل منه أي شر، حيث أن مطر السماء دما أو حجارة يدل على المعاصي، أو تعطل المسافر، ويدل على فرج الله إذا كان المطر عسلا أو لبنا أو سمنا، ويشير المطر النافع في المنام على إغاثة الملهوف والصلح مع الأعداء.

  • المطر العام في الرؤيا قد يحي أمر للرائي وينال الخير والبركة وتدل على تفريج الكرب والدين إذا كان مدينا.
  • إذا رأى المطر في داره سوف ينال خير وكرامة ومنفعة.
  • إذا رأى المطر في أوانه فهو تعطيل عن سفره أو عمله.
المطر الخفيف للعزباء
المطر الخفيف للعزباء

تفسير حلم المطر الخفيف للعزباء

يشير رؤية المطر في المنام للأعزب بأنه مرحلة جديدة في حياته تكون حب أو ارتباط، والمطر الخفيف يدل على الكلام الذي تسمعه ويسعد قلبها، بينما غزارة المطر في المنام تدل على الصعاب والمشاكل التي يواجها هذا الشخص.

تفسير المشي تحت المطر في المنام

عند رؤية الشخص ماء المطر يصيبه ويختبئ منه تحت سقف أو جدار، إن هذا يدل على ضرر يصيبه من كلام وأذي من قبل الناس، أو قد يصاب بالضرب من الناس على قدر ما أصابه من المطر.

وإن كان المطر قد أصابه فتطهر منه أو توضأ فهذا يدل على أن الشخص يذهب للخير، وإن كان كافر أسلم، وإن كان مريضا شفى من المرض، وإن كان مذنباً سوف يعود إلى الهداية، وإن كان فقير يصبح غنياً، وإن كان لديه حاجة سوف يتم تيسير أموره.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة

من يرى أن المطر يسيح من كل الطرقات ويقلع الأشجار هذا يدل على فتنة وهلاك من قبل السلطان، وإذا أمطرت الأرض دما فهو عذاب، وإذا أمطرت السماء سيوفا يدل على أن الناس يبتلون بخصومة، والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق