افضل كريم بعد الليزر للجسم لترطيب البشرة ويهدئ من احمرارها

استخدام الكريم بعد الليزر للجسم يعتبر الخيار الأمثل الذي يوفر الحماية بشكل سريع ضد الآثار الجانبية التي تنتج عن عمليات إزالة الشعر بالليزر المنزلي.

حيث يوصي الأطباء بضرورة استخدام كريم بعد الانتهاء من إجراءها لأن استخدامه يؤثر بالسلب على البشرة والجلد فيؤدى إلى تهيج البشرة في الحالات العادية ومن الممكن أن يتسبب في حروق شديدة بالجلد.

افضل كريم بعد الليزر يحافظ عليها من الالتهابات

لقد شهدت عمليات الليزر انتشاراً واسعاً خلال الآونة الأخيرة، حيث اتجهت أغلب السيدات إلى إجراء عمليات الليزر المختلفة أهمها إزالة الشعر الزائد وإجراء عمليات تكبير الشفاه والثدي وتصغير الأنف وغيرها من العمليات.

ولأن استخدام الليزر غالبا ما يؤثر بالسلب على البشرة، يوجد الكثير من الكريمات التي تساعد في الحد من الآثار الجانبية الناتجة عن سوء الاستعمال.

يوصي أطباء التجميل والأمراض الجلدية بضرورة استخدام كريم يعمل على تهدئة البشرة ويقلل من الأضرار الناتجة عن الإصابات الجلدية الالتهابات والاحمرار.

ومن أفضل أنواع الكريمات المستخدمة في علاج الآثار الجانبية الناتجة عن استخدامات الليزر.

من هنا أيضا أفضل كريم مرطب للوجه

عمليات إزالة الشعر بالليزر
عمليات إزالة الشعر بالليزر
  • كريم اليكا بعد الليزر

أحد أنواع أدوية الكورتيزون المستخدمة في علاج العديد من مشاكل البشرة، حيث جاءت الأبحاث العلمية التي أجريت بشأن استخدام كريم اليكا بعد الليزر وإثبات مدى تأثيره وفعاليته بالإيجاب.

يستخدم بشكل واسع في علاج مشاكل البشرة الناتجة عن جلسات الليزر، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة ومن أبرز مميزات كريم اليكا أنه يساعد بشكل فعال في تخفيف تهيجات الجلد والاحمرار الناتج عن جلسات إزالة الشعر بالليزر.

كريم اليكا
كريم اليكا
  • بيبانثين كريم

بيبانثين كريم من أقوى الكريمات التي يوصي الخبراء بها بعد الليزر لضمان حماية الجلد وعلاجه من التعرض للالتهابات والجفاف.

والسر يرجع لاشتماله على مجموعة كبيرة من المرطبات والعناصر التي تلطف البشرة مثل ديكسباثينول وهو العامل الرئيسي في تهدئة وترطيب البشرة وزيادة نسبة ترطيبها، ولعل هذا هو أكثر ما يميز الكريم عن غيره.

من هنا أفضل كريم ترطيب للجسم

كريم بيبانثين
كريم بيبانثين
  • كريم ميبو

يعرف بشهرته العالمية في هذا المجال، حيث يساهم في في علاج الحروق بشكل فعال ولكن هل تعلمون أن استخدامه لا يقتصر على هذا فحسب.

بل يمكن استخدامه لتهدئة الجلد بعد جلسات الليزر المتكررة التي يسفر عنها تهيج البشرة، لعل السبب في استخدام هذا الكريم.

هو خواصه المتعددة ومكوناته الطبيعية البعيدة عن المواد الكيماوية، فهو مستخلص من بذور السمسم والعسل والأعشاب المفيدة للبشرة.

  • كريم ايليا

يوصي به كبار أطباء الجلدية كما يحظى بشهرة عالمية بفضل نتائجه الممتازة، هذا وعلى الرغم من سعره الباهظ إلا أنه فعال في علاج البشرة التي تتعرض للاحمرار والتهيج بعد الليزر.

فهو غني بالخصائص الملطفة للبشرة كما له خاصية ممتازة هو أنه يبطئ من معدلات نمو الشعر مرة أخرى في المكان الذي يتم تطبيق الكريم فيه ولعل تلك الميزة هي السبب وراء ارتفاع سعره عن باقي أنواع الكريمات الأخرى.

كريم ايليا بعد الليزر
كريم ايليا بعد الليزر
  • كريم فيوسيدين

كريم فيوسيدين يعد واحداً من أفضل أنواع كريمات المضاد الحيوي التي تساعد في علاج العديد من أمراض الالتهابات الجلدية.

كما يساعد أيضاً في علاج الاكزيما ويخفف من حدة الالتهابات حيث تقوم بدور فعال في علاج احمرار البشرة وتهيج الجلد بعد إزالة الشعر بالليزر.

فيوسيدين مرهم
فيوسيدين مرهم

افضل كريم للبكيني بعد إزالة الشعر بالليزر

هناك نوع مخصص من الكريمات يوصي به الخبراء لمنطقة البكيني على وجه التحديد لأنها حساسة للغاية عن باقي مناطق الجسم الأخرى:

  • كريم انفنتي

وهو من الكريمات الغنية بخواص وتركيبات متعددة من شأنها تلطيف البشرة وحمايتها من الالتهابات التي قد يسفر عنها نتائج وخيمة، هذا ويتوافر الكريم بأسعار معقولة وفي متناول يد الجميع.

كريم انفنيتي مرطب ومهدئ للبشرة بعد جلسة الليزر
كريم انفنيتي مرطب ومهدئ للبشرة بعد جلسة الليزر
  • كريم بيزلين

هو من أحسن الكريمات الغنية بالكثير من المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البقع الداكنة بمنطقة البكيني وترطيب البشرة فضلاً عن رائحته العطرية الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.