كيف اكسب قلب زوجي واجعله يشتاق لي

كثير من الزوجات يشتكون من عدم الشعور بالحب من أزواجهم، كما أن حياتهم أصبحت مملة ونجد الكثير من الخلافات التى تحدث بينهم، وأصبحو غير متفاهمين بعد فترة قصيرة من الزواج.

وأصبح هناك فتور في الحب وعدم الشعور بالأمان والطمأنينة، وقد يشعر الكثير من الزوجات بالإكتئاب والفراغ اليومى وقد تشعرين بالسلبية تجاه زوجك.

وعدم الحب بسبب غيابه عنك وتغير مشاعره تجاهك، فالطبع كل هذا شعور سئ جدًا قد يشعرك بالجرح العميق داخل قلبك ويشعرك بكراهية الدنيا وما فيها.

لماذا تشعرين بالوحدة مع زوجك

كما أنكى ترين زوجك دائمًا صامت ولا يتحدث كثيرًا معكى بالرغم من وجوده بجانبك، وهذا قد يشعرك بالملل الشديد ولكن هناك الكثير من الحلول التي تستطيع جذب زوجك إليك مرة أخرى، وتغيير مشاعره تجاهك وهذا ليس مستحيل.

لأننا قد وجدنا ونستون تشرشل الزعيم البريطاني الذى إستطاع من إنماء الروح الوطنية لشعبه أثناء الحرب العالمية الثانية، عن طريق بيان له  قصير حوالى ستون ثانية ولكن تلك الكلمات القصيرة، قد استطاعت من تغيير أشياء كثيرة داخل نفوس الشعب.

كيف تكسبين زوجك
كيف تكسبين زوجك

كيف اكسب قلب زوجي

إكتشفي الأمور الجيدة فيكى: ذكرت دراسة جامعية برازيلية متخصصة في المجال الاجتماعي والفلسفي، أن الزوجة تستطيع من تبديل العلاقات السيئة بينها وبين زوجها إلى علاقات جيدة ومتفاهمة جدًا.

ويمكنها من الإقتراب من زوجها مرة أخرى والشعور بحبه إليها، ولكن يجب عليها أن تنظر إلى نفسها وأن ترى الأشياء الإيجابية التى بداخلها ولا تنظر إلى الأشياء السلبية التى جعلت زوجها يبتعد عنها.

كما أنها تستطيع من إرجاع الحب الذى كان بينهم قبل الزواج وإبقاءه دائمًا وأبدًا، وذلك عن طريق إبراز الطاقات الإيجابية التى بداخلها، والذى يستطيع زوجها من الشعور بها وملاحظة التغيير الذى بات فيها.

كما ذكرت الدراسة أيضًا أن المرأة يجب أن تخرج من الحالة السلبية التى وصلت لها، وأن لا تشعر بالحزن واليأس واللا مبالاة الذى سوف يدمر الحياة بينها وبين زوجها ويشعرها بالإكتئاب.

كيف اجعل زوجي يشتاق لي
كيف اجعل زوجي يشتاق لي

أسباب تعكر صفو العلاقات بين الزوجة وزوجها

واستطاعت الدراسات من إعطاء المزيد من الأسباب حول تجاهل الزوج لزوجته، ومنها الأسباب المالية والأحوال الإقتصادية الصعبة التى يمر بها الكثير من المجتمعات.

وهي من الأسباب المهمة والواضحة التي جعلت من حدوث الكثير من المشاكل بين الزوج والزوجة.

ولكن بالرغم من تلك المشاكل فقد نجد أن الزوج والزوجة لم يفقدان الحب الذى بداخلهم تجاه بعضهما البعض، لكن الزوج بطبيعته يريد من زوجته أن تبدأ في جذبه لها مرة أخرى وإصلاح جميع المشاكل التى حدث بينهم.

أكدت الدراسة أن الزوج في هذه الحالة بالرغم من وجود الكثير من الخلافات بينه وبين زوجته، إلا أنه لا يستطيع من خيانة زوجته لأنه مازال يحبها، وهى أيضًا تحبه ولكن الخلافات هى من فرقت بينهم.

وتحث الدراسة جميع الزوجات التى بينها وبين أزواجها الكثير من المشكلات من التقرب من زوجها ومحاولة إصلاح تلك المشاكل.

وتحريك المشاعر الجميلة التى يخفيها زوجها في قلبه تجاهها، وتحاول إزالة الحزن الذى بداخلها والوحدة التى تشعر بها.

كيف اجعل زوجي يشتاق لي

إعتني بنفسك أكثر: نجد أن كثير من الزوجات لا تعتنى بنفسها بعد الزواج، كما أنها تترك وزنها يزيد كثيرًا مما يجعل زوجها يفر منها، وهى تعتقد بأنه يحبها ولن يبعد عنها مهما كانت الأسباب.

وسوف يتقبل منظرها على ماهو عليه، ولكن الرجل يحب دائمًا أن يرى زوجته في أحسن حال، ويرى دائمًا شكلها الجميل الذى كان قبل الزواج موجود أيضًا بعد الزواج.

ولكن الزوج يجب أن يتقبل الزوجة عندما يتغير شكلها وزيادة وزنها بسبب الحمل، ولكن الزوج يكره أن يرى زوجته مهملة في نفسها بقصد، لأنها معتقدة أنه يحبها كما هى و لا يستطيع التخلى عنها.

ولكنها مخطئة لأن الزوج يريد أن يرى زوجته دائمًا جميلة كما أن هناك الكثير من الزوجات التى تعتنى بأطفالها كثيرًا، وتنسى أن تعتنى بنفسها أو تعتنى بزوجها مما يجعل زوجها ينزعج منها كثيرًا وتسوء العلاقات بينهم.

ولكن الزوجة تستطيع من إصلاح تلك الخلافات بمجرد التغيير مرة أخرى، والتقرب من زوجها كثيرًا والإهتمام بنفسها وشكلها والابتعاد عن الأشياء التى تزعج زوجها كثيرًا.

كيف ترضين زوجك
كيف ترضين زوجك

كيف اسعد زوجي بالكلام الحلو

أعيدي النظر في بعض مواقفك: يجب على المرأة أن تقوم بالتغيير في نفسها وسلوكها، وتحاول من تجنب الأشياء التى تبعد زوجها عنها وتغضبه كثيرًا.

مثل أن تكون الزوجة عنيدة أو قوية الشخصية، فكل هذا غير مستحب عند الرجل، وعند تغيير المرأة لنفسها سيشعر الزوج بمحبة الزوجة له.

وتستطيع من جذبه لها مرة أخرى وتكوين علاقات أسرية قوية جدًا من الصعب تهديمها مرة آخرى، وتبادل الحب فيما بينهم والشعور بالأمن والطمأنينة.

كما أن الزوجة يجب عليها من إتخاذ جميع الإجراءات الإيجابية، والإستفادة من الأيام الماضية والخلافات الكثيرة كل ذلك يجعل العلاقات الجديدة أقوى بكثير من الأيام الماضية.

وتحث الدراسة على التغيير الجزئى في شخصيتها، وليس أن تصبح شخص آخر، ولكن أن تتبع الطريق الصحيح من أجل إصلاح المصاعب التي تواجههم.

اقرأ أيضا: كيف اسعد زوجي

كيف ترضين زوجك

أولا اسألي نفسك الأسئلة التالية:

  1. ما هى الأشياء التى أفعلها وتزعج زوجى كثيرًا؟
  2. هل تم استجابته لبعض الإرشادات التي اتخذتها من باقي الزوجات؟
  3. هل إننى قد إستمعت لتجارب سلبية لباقي الزوجات؟
  4. هل إننى أستطيع من تغيير الخلافات السلبية التى تحدث بيننا؟
  5. هل أننى مازلت أشعر بالحب تجاه زوجى، وأستطيع جذبه إلى مرة أخرى؟

وبعد هذه الأسئلة يجب على الزوجة من الإصلاح بنفسها ومحاولة إزالة الخلافات التى نشأت بينها وبين زوجها.

كيف اصالح زوجي
كيف اصالح زوجي

كيف اصالح زوجي

إنظرى إلى مظهرك

يجب على المرأة أن تكتسب قلب زوجها مرة أخرى عن طريق الابتعاد عن الأشياء والمواقف التى تزعجه، والإقبال على فعل الأشياء التى ترضيه، ويجب عليها من إصلاح نفسها وتغير شكلها إذا كان زوجها لا يرضى بذلك.

فـ إذا رأت بأنها قد إزددات بالوزن كثيرًا وزوجها لا يحب الوزن الزائد، فيجب عليها من إتباع نظام غذائى معين من أجل إنقاص وزنها.

وإذا كانت ترتدى الملابس التى لا يقبلها الزوج، فيجب عليها من تغيير تلك الملابس وارتداء الملابس التي ترضيه.

كيف تكسبين زوجك

فكرى في حالتك النفسية: يحدث الكثير من المشاكل والخلاف التى تجعل الزوجة تشعر بأن زوجها لا يحبها، وأنه قد تغير، ولكنها قد تكون خاطئة في بعض الأحيان.

لأن كثير من الأزواج قد تمر بحالة مالية سيئة تجعل الزوج دائمًا متقلب المزاج، وشعوره سئ جدًا ويجب على الزوجة أن تتحمل ذلك وتقف بجانب زوجها عندما يمر بأوقات صعبة مثل هذه.

وأن لا تزيد الأعباء على زوجها وتزيد من الهموم التى تقع على كتفيه وأن تتحمل المسئولية تجاه زوجها، وتحاول من تخفيف الخلافات بينهما، وتزيد الحب الذى يوجد داخل قلوبهم.

وعندما تبدأ الزوجة من إصلاح المشاكل التى وقعت بينهم سوف يستجيب الزوج لها ويقدر حبها له ويقوم بالتقرب منها ومنحها الكثير من الحب الذى يكمن بداخله إليها.

كما أنه يكون مستعد من إصلاح بيته مرة آخرى ويصبح الحب الذى بينهم أقوى من مما كان من قبل.

بهذا المقال أكون قد انتهيت من وضع بعض الخطوات الأساسية في اصلاح العلاقة بين الزوجه وزوجته، لكي تكسبين قلب زوجك إلى الأبد، لا تنسي مشاركة المقال على فيسبوك وتويتر وبلس، وتخبرينا بتجارك في كسب قلب زوجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق