بلاك بورد جامعة سطام بوابة الخدمات الإلكترونية

تطبيق بلاك بورد جامعة سطام متاح لطلبة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، وهذا النظام يعد من أنظمة التعليم الإلكتروني الحديث المعتمد من جامعة سطام.

وهي من الجامعات السعودية المميزة، وهي من أفضل الجامعات الرائدة في مجال التعلم الإلكتروني، والآن في هذا المقال سوف نذودكم بتفاصيل نظام البلاك بورد الخاص بجامعة سطام بجانب الرابط المتاح المتواجد بهذا المقال.

إضافة للتوضيح الذي نقدمه لكم عن نبذة عن جامعة سطام بن عبد العزيز وكيفية استخدام النظام وتسجيل الدخول.

نبذة عن جامعة سطام بن عبد العزيز آل سعود

جامعة نظام سطام هي من الجامعات الحكومية السعودية تقع في مدينة السيح التابعة لمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية مثل بلاك بورد جامعة جدة.

كما تأسست بموجب المرسوم الملكي الصادر في عام 1430 والذي يقضي بنقل فرع جامعة الملك سعود إلى جامعة مستقلة تسمى جامعة الخرج ووادي الدوارس والحريق والسليل.

بلاك بورد جامعة سطام
بلاك بورد جامعة سطام

كيفية استخدام نظام بلاك بورد جامعة سطام الخدمات الإلكترونية

يمكن لك عزيزي القارئ استخدام نظام البلاك بورد الخاص بجامعة الأمير سطام بكل يسر وسهولة، وذلك عن طريق اتباع التعليمات الخاصة باستخدام هذا النظام التعليمي عبر شبكة الإنترنت:

  • أولا لابد أن تدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بجامعة سطام من خلال الصفحة الرئيسية، ومن ثم انتقل إلى الخدمات الإلكترونية من القائمة المسندة قم بالضغط على خيار ( خدمة الطلاب ).
  • بعد ذلك انتقل للصفحة التي بها جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة لطلاب جامعة سطام، وبعدها اختر ( بوابة التعلم الإلكتروني )
  • بعدها ستظهر لك في الشاشة صفحة نظام بورد الخاص بجامعة سطام، ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول للتطبيق من خلال الضغط على خيار ( تسجيل الدخول ).
  • بعد ذلك ادخل كلمة المستخدم في الحقل الخاص بذلك ومن ثم قو بتسجيل كلمة المرور في الحقل المعد لها.
  • ثم قم بالنقر فوق رمز تسجيل الدخول، وإذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على خيار(إنشاء حساب جديد) وبعد الانتهاء من إنشاء الحساب الجديد وتسجيل الدخول.
  • سيتم نقل صفحة الترحيب الخاصة بنظام بلاك بورد جامعة سطام ، ومن ثم قم بالنقر على الخيار(أفضل لاحقا).
  • وبهذه الخطوات يتم تفعيل حساب نظام بلاك بورد جامعة بلاك بورد جامعة سطام، كما يمكن للطلاب الاستفادة من جميع الخيارات التي يوفرها النظام، فعلى سبيل المثال : الوصول إلى الدروس والملفات، وكذلك التفاعل مع الطلاب الآخرين وأعضاء هيئة التدريس.
جامعة سطام الخدمات الإلكترونية
جامعة سطام الخدمات الإلكترونية

تسجيل الدخول إلى بلاك بورد بجامعة سطام بوابة التعلم الإلكتروني

يمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول لبلاك بورد جامعة الأمير سطام بإتباع الخطوات الآتية:

  • عليك بأن تدخل مباشرة إلى موقع نظام البلاك بورد من الرابط الذي يظهر لك أسفل المقال.
  • بعد ذلك قم بالنقر فوق رمز(دخول) وسوف يتم نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك أدخل اسم المستخدم في الحقل المخصص لذلك، ومن ثم قم بالضغط على كلمة المرور في الحقل المعد لها.
  • وبعدها انقر فوق رمز ( إدخال).
تسجيل الدخول للنظام
تسجيل الدخول للنظام

رابط تطبيق بلاك بورد جامعة سطام

توفر لك عزيزي الطالب جامعة سطام تطبيق بلاك بورد الخاص بها لعملية تسهيل الوصول إليه على جميع الأجهزة الذكية، كما يمكنك تنزيل هذا التطبيق المميز من خلال روابط التنزيل المتوفرة على الإنترنت على النحو الآتي:

  • قم بتنزيل تطبيق بلاك بورد بجامعة سطام من خلال تطبيق جوجل أو من على المتجر الإلكتروني.
  • كما يمكنك تنزل هذا التطبيق الخاص بجامعة سطام لنظام جهاز أندرويد من هنا.

لينك موقع بلاك بورد لجامعة سطام التعليم الإلكتروني

خصصت جامعة الأمير سطام الرابط الإلكتروني الخاص لنظام بلاك بورد حيث يمكنك الدخول إلى رابط البلاك بورد من هنا، ومن ثم تسجيل الدخول إلى النظام ومن الاستفادة من كافة الخدمات التعليمية التي أتيحت على شبكة الإنترنت من خلال هذا النظام الرائع المميز.

اقرأ أيضا بلاك بورد جامعة القصيم

جامعة سطام القبول والتسجيل

تعمل جامعة سطام على القبول والتسجيل الخاص بالطلاب والقبول في إحدى التخصصات الأدبية والعلمية بجامعة سطام بالمملكة العربية السعودية، حتى يتمكن الطلاب من التحاقهم بالتخصصات التي تناسب رغباتهم عن طريق منصة القبول الإلكترونية ويكون هذا من خلال شبكات الإنترنت.

كما بينت الأمير سطام بن عبد العزيز عن عملية بدء التسجيل والقبول للطلاب ابتعاث الثانوية العامة من أجل أن يحصلوا على البكالوريوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.