منطقة البحيرات في بريطانيا السبع “ويندرمير” بالصور

تشتهر بريطانيا بالكثير من المعالم السياحية الموجودة بها، والتي جعلت الكثير من الزوار يذهبون إليها من جميع أنحاء العالم من أجل الترفيه والتنزه، وتعتبر منطقة البحيرات الموجودة ببريطانيا من أشهر وأقدم المعالم الموجودة بها.

التي يزورها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة المناظر الطبيعية الموجودة بها، ومن الجدير بالذكر أن منطقة البحيرات قد تم اكتشافها فى المنطقة الشمالية الغربية لدولة بريطانيا.

ومنطقة البحيرات في بريطانيا هي عبارة عن العديد من المسطحات المائية المجزأة على عدة مناطق.

أسماء البحيرات السبع في بريطانيا

وأيضًا تحتوي على الكثير من الجبال العالية الطبيعية، ويعتبر من أهم الجبال فى بريطانيا، لأنه من أعلى وأضخم الجبال الموجودة في إنجلترا يسمى جبل سكافيل بايك.

بها مناظر طبيعية خلابة، التي تبهر عين الزوار مثل مساحات رملية كبيرة، بها الكثير من الجبال وبها بعض المناطق التي تحتفظ بالحيوانات والنباتات الغير منتشرة فى العالم و القابلة للانقراض.

وأيضا المتنزهات الجميلة الخضراء التي يجلس بها الزوار من أجل الاسترخاء وتقضية وقت مميز مع العائلة، كما أنها تحتوى على بحيرة كبيرة مشهورة جدًا وتتميز بكونها من أعمق المسطحات المائية المنخفضة الموجودة بالعالم.

وتسمى بحيرة استوتر وتشتهر بريطانيا بإنجاب الكثير من الأدباء والفنانون نظرًا لجمال مناظرها الطبيعية الخلابة.

منطقة البحيرات السبع في بريطانيا
منطقة البحيرات السبع في بريطانيا

مناخ منطقة البحيرات في بريطانيا

تحتوى على مناخ غير مستقر نسبيًا وخاصة فوق البحيرات، التي دائمًا تشهد سقوط الكثير من الأمطار بسبب انخفاض الحرارة.

وقد نجد أن باقي المنطقة قد ترتفع درجة حرارتها قليلًا عن منطقة البحيرات ولكن في معظم الوقت نجد انتشار كثيف للسحب فى هذه المنطقة.

تاريخ منطقة البحيرات في بريطانيا

اشتهرت منطقة البحيرات بزيارة الكثير من الزوار الذين قاموا بالتحدث عن جمال مناظرها الطبيعية، ومن أهم زوارها الرحالة سيليل فاينس، التي قامت بالتقاط الكثير من الصور المتميزة للمنطقة.

وقامت بالتحدث عنها كثيرًا، كما قام الكاتب دانييل بإنشاء كتاب مخصص لمنطقة البحيرات فى بريطانيا، حيث استعرض به جمال الجبال والمسطحات المائية، وأعطى لها لقب بالحصن المنيع لأن البحيرات تكون محصنة من جميع الجهات عن طريق الجبال العالية الموجودة بها.

كما أن هناك الكثير من الكتب التي تم تأليفها لمنطقة البحيرات، ومن بعدها بدأت زيارة السياح الكثيفة على المنطقة البحيرات وخاصًا أهالي المنطقة.

بحيرة ويندرمير

تعتبر قرية ويندرمير من القرى الصغيرة التي تتواجد في منطقة البحيرات في إنجلترا، في جنوب كمبيريا، والمسافة بين بحيرة وندرمير والبلدة نحو واحد كيلو متر فقط.

تعداد السكن في هذه القرية لا يتجاوز 9 آلاف نسمة، تحتوي القرية على الكثير من المتاحف السياحية، إلا أن بحيرة وندرمير هي المكان الأكثر جذبا للسياح.

بحيرة وندرمير
بحيرة وندرمير
ويندرمير
ويندرمير

صور منطقة البحيرات السبع في بريطانيا

وقد قام المسئولين بالعمل على إنشاء سكك حديدية، ليتمكن الزوار من الدخول إلى المنطقة والتنزه بها لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتويها.

وأيضًا تم إنشاء وتطوير الكثير من المركبات في البحيرات، يستطيع الزائر ركوبها والاستمتاع بجمال المسطحات المائية يوميًا، وأيضًا تم إنشاء طرق للسير بالسيارة أو الدراجات النارية من أجل التنزه بداخلها.

منطقة البحيرات السبع في بريطانيا
منطقة البحيرات السبع في بريطانيا
منطقة البحيرات في بريطانيا
منطقة البحيرات في بريطانيا
صور منطقة البحيرات
صور منطقة البحيرات
بحيرة ويندرمير
بحيرة ويندرمير

السياحة والمعالم الموجودة فى منطقة البحيرات:

مركز كونيستون للزوارق: هو مكان يستطيع الزائر منه تأجير سفينة صغيرة أو زورق للاستمتاع بجمال البحيرات وخاصة بحيرة وندرمير، ويمكنك الاستمتاع بالزورق فى أي يوم من أيام الأسبوع، وأيضًا متاح التأجير من مواقع التواصل الاجتماعي.

المسرح: هذا المكان شهد الكثير من الفنون المسرحية  لكثير من الفنانين المشهورين وخاصًا فى مجال الأدب ويقع بجانب واحدة من البحيرات

مركز الاكتشافات العلمية:مخصص للأطفال الصغار للاستمتاع بالأفلام القصيرة والقصص المتنوعة الجميلة

منجم هوليستر: هو مكان إنتاج أحجار الأردواز والتي تعتبر من أهم الخامات المستعملة فى إنشاء المنازل

حديقة الحيوان ساوث ليك: من المناطق المميزة للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الكثير من الحيوانات المختلفة، والجلوس لتناول المأكولات والمشروبات المميزة للكبار والصغار.

افضل فندق “مكان للسكن” في منطقة البحيرات في بريطانيا

تمتاز بتواجد العديد من أماكن السكن الكثيرة، حيث يوجد عشرات الفنادق ذات الثلاث نجوم، وأربع نجوم، وخمس نجوم، وتختلف الأسعار حسب جودة الأثاث وقرب المسافة، والخدمات التي يقدمها الفندق من ناحية الترفيه، والوجبات.

وهناك موقع بوكينج حيث يمكنك البحث لمعرفة أفضل فندق بالقرب من منطقة البحيرات، أو من خلال موقع تريب أدفيسور، لمعرفة أفضل مكان للسكن، حسب تاريخ الوصول والمغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.