كيف اعرف اني حامل بدون تحليل

حلم حدوث الحمل

نتطرق إلى طرح هذا المقال المتميز والذي تبحث عنه كثير من السيدات في بداية الزواج، حيث ينتظر كل من الزوج والزوجة حدوث الحمل بسرعة كبيرة في بداية الأيام الأولى من الزواج، وينتظرون هذا الخبر السعيد، لذلك نعرض لكم كيف أعرف إني حامل بدون تحليل وبالمنزل دون الذهاب إلى الطبيب، وذلك منعا للإحراج في حالة عدم حدوث الحمل.
عندما يحدث الحمل سوف يستعد جسم المرأة لهذا الجنين من تغيير في الهرمونات، وبالتالي تظهر تلك التغييرات على الحالة المزاجية والنفسية للمرأة لذلك يمكن أن تتحقق من معرفة الحمل بكل سهولة دون اللجوء إلى التحليل وخاصة مع إنقطاع الدورة الشهرية.

علامات الحمل المبكرة بدون تحليل:

تتعدد علامات كيف اعرف اني حامل أمام المرأة وسوف نضع لكم تلك العلامات الأولى التي يمكن من خلالها التأكد على الحمل فعليا بمجرد ظهور تلك أعراض الحمل الأولى قبل الدورة على المرأة المتزوجة قبل مجئ الدورة الشهرية لها.
1- تغير المزاج العام والشعور بالإكتئاب والعصبية.
2- احتقان في الثدي وآلام مثل وخز الإبر.
3- آلام أسفل البطن تشبه آلام الدورة الشهرية.
4- الشعور بالغثيان في الساعات الأولى من الصباح.
5- يصبح لون البول داكن بسبب هرمونات الحمل.
6- زيادة ساعات النوم خلال اليوم الواحد.
7- نزول نقط من الدم بسبب انغماس البويضة في بطانة الرحم.

طرق منزلية للتعرف على كيف أعرف إني حامل:

الطريقة الأولى باستخدام الملح:

تقوم المرأة بوضع نصف كوب من الملح على البول ويفضل أن تكون على الصباح حيث يكون تركيز الهرمون أعلى بالصباح، وإذا تم مشاهدة حدوث فوران أو شكل رغاوي تكون المرأة حامل بنسبة كبيرة.

الطريقة الثانية باستخدام الكلور:

وتلك الطريقة أدق من طرق استخدام الملح للتعرف على الحمل، تقوم المرأة بوضع الكلوركس على البول وعند حدوث فوران مثل المشروبات الغازية دل ذلك على وجود حمل، وعند عدم حدوثه فإنه يعني عدم وجود الحمل.

الطريقة الثالثة باستخدام البصل:

وتلك الطريقة التي كان يستخدمها القدماء المصريين بوضع البصل إلى المهبل، وتظل حتى اليوم التالي فإذا تغيرت رائحة فمها دل على عدم وجود حمل، وإذا لم يتغير رائحة الفم دل ذلك على وجود الحمل حيث أن الرحم سوف يكون شديد الإغلاق في حالة الحمل لذلك لا تصل الرائحة إلى فمها.
ولكن يرجى عدم تنفيذ تلك الطريقة حيث أن البصل ممكن أن يسبب إلتهابات لبعض لنساء.
بذلك نكون قد انتهينا من وضع لكم معلومات بسيطة عن “كيف أعرف إني حامل بدون تحليل” وذلك عبر موقع كنوزي والذي يقدم للمرأة معلومات ثمينة عن كل جوانب الحياة ولا تنسوا عمل لايك ومشاركة إذا أعجبكم المقال وشكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق