نظرة عن كثب عن المعالم التاريخية في لندن

من الصعب للغاية في وسط لندن استكشاف جميع مناطق الجذب السياحي والأماكن ذات الأهمية في غضون فترة قصيرة. يوجد في عاصمة المملكة المتحدة عدد كبير جدًا من المعالم والقصور ذات الأهمية الخاصة.

ومن الأفضل لأي شخص يزور المدينة إجراء بحث مناسب حول هذه المعالم السياحية من أجل اتخاذ قرارات مستنيرة قبل القيام برحلتك.

بمجرد وصولك إلى لندن ، سيكون هناك الكثير لتراه وأيضًا سيكون لديك الكثير لتفعله. المدينة مثيرة للغاية ومسلية للغاية. إنه مليء بالمتاحف ومراكز المعارض وقاعات الحفلات الموسيقية الضخمة والقصور الملكية والمتاجر الشهيرة والمعارض والمباني التاريخية وغيرها الكثير.

إنها مدينة تجارية ويوجد الكثير من الشركات متعددة الجنسيات التي يوجد مقرها الرئيسي في لندن. يوجد في لندن أيضًا بعض أفضل الفنادق وأماكن الإقامة التي توفر المبيت والإفطار والتي تعد مناسبة جدًا للاستخدام أثناء زيارتك.

تاريخ المملكة المتحدة وعلاقتها بلندن

يحكم المملكة المتحدة من مجالس شهيرة والتي تشمل مجلس العموم ومجلس اللوردات. بشكل عام ، تسمى مجلسي البرلمان.

نظرًا لكون بريطانيا إحدى القوى السياسية ذات الثقل في العالم ، فقد تم اتخاذ الكثير من القرارات السياسية في العديد من البلدان التي حكمها البريطانيون في أيام الاستعمار في هذه المباني.

بدأ المبنى العظيم في العمل كمقر سياسي للمملكة المتحدة عندما احترق أول قصر ملكي في عام 1552. هناك عامل جذب مهم آخر يقع خارج مبنى البرلمان وهو London Tower Clock. تبدو ساعة البرج رائعة خاصة في الليل عندما يضيء وجه الساعة.

هذه الساعة هي ما يستخدمه الجميع في المملكة المتحدة لضبط وقتهم لأنها دقيقة للغاية. بالكاد يتوقف. عندما يكون هناك ضوء ساطع فوق الساعة ، فإنه يخبرك أن البرلمان منعقد.

كثير من الناس يعتبرون ساعة بيغ بن الساعة ولكن هذا ليس هو الحال. هناك جرس معلق داخل الساعة يصدر صوتًا على مدار الساعة.

المتحف البريطاني أيقونة تاريخية هامة في بريطانيا

يوجد المتحف البريطاني الذي يعد واحدًا من أكبر المتاحف في العالم حيث يحتوي على أكثر من 7 ملايين عنصر من جميع أنحاء العالم من عصر الحضارة القديمة إلى العصر الحديث.

سوف تجد عناصر من بلاد ما بين النهرين ومصر القديمة وغيرها الكثير. وهو موجود منذ 1753. يقع المتحف البريطاني في بلومزبري وفي شارع جريت راسل وأقرب محطة مترو أنفاق هي توتنهام كورت رود.

هذا أمر لا بد منه زيارة المعالم السياحية في وسط لندن لأنه لا توجد رسوم دخول. الشيء الوحيد هو أنه يجب أن يكون لديك الكثير من الوقت بين يديك لأنه ليس مكانًا يمكنك استكشافه في يوم واحد فقط، فحاول حجز طيران رخيص من موقع فلاي إن إلى لندن في أقرب وقت.

الـ London Eye رمز الحداثة في لندن

تم بناء London Eye كرمز للاحتفال ببدء الألفية ، والذي أصبح أحد أكثر مناطق الجذب زيارة في عاصمة المملكة المتحدة وحتى في المملكة المتحدة بأكملها. هذه عجلة مراقبة تقع على ضفة نهر التايمز بلندن وهي أيضًا قريبة جدًا من مجلسي البرلمان.

يبلغ ارتفاع هذه العجلة 443 قدمًا وتعتبر من أطول عجلات المراقبة في العالم. إذا كنت ترغب في الحصول على إطلالة جيدة جدًا على العاصمة ، فهي من عين لندن. من أعلى نقطة في العجلة ، يمكن للمرء أن يرى في جميع الاتجاهات حوالي 25 ميلاً.

تستغرق الرحلة الكاملة على عجلة القيادة حوالي 30 دقيقة. يجب عليك أيضًا التأكد من زيارة أماكن مثل كاتدرائية القديس بولس الموجودة في سانت بول وجسر البرج بالإضافة إلى جسر لندن. يوجد أيضًا برج لندن ، وهو قلعة تاريخية تقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز.

قصر باكنغهام

يعد قصر باكنغهام أحد أقدم مناطق الجذب في وسط لندن. يعد قصر باكنغهام نقطة انطلاق ممتازة بالنسبة لك للاستمتاع بمواقع عاصمة المملكة المتحدة سيرًا على الأقدام.

إنه ليس بعيدًا عن Westminster و Piccadilly Circus و Downing Street والعديد من مناطق الجذب الأخرى. القصر هو المقر الرسمي لملكة إنجلترا ويستقطب الكثير من الزوار. أماكن أخرى مثل محطة فيكتوريا وميدان ترافالغار المشهورة في جميع أنحاء العالم كلها ليست بعيدة.

في أشهر الصيف ، يكون جزء من القصر مفتوحًا للجمهور وقد تتاح لك الفرصة للقيام بجولة في القصر. بتفاني ودقة ومليء أيضًا بالتقاليد العسكرية.

يعد تغيير الحارس في قصر باكنغهام أحد المعالم السياحية أو الأحداث التي يجب مشاهدتها في لندن. من المفترض أن يتم كل يوم في القصر ما لم يكن الطقس رطبًا جدًا. التوقيت الرسمي للحفل ثلاثون دقيقة.

قم زيارة قلب العاصمة لندن في London West End

نتمنى أن تسافر إلى لندن فهي بلدة رائعة، يمكنك حجز تذكرة طيران رخيص على خطوط الاتحاد أو الخطوط الجوية لطيران الإمارات والسفر إلى هناك في أقرب وقت من خلال موقع فلاي إن.

بصفتك سائحًا إلى لندن ، إذا كنت ترغب في أن تكون قريبًا من مكان التسلية والترفيه في المدينة ، فعليك التوجه إلى London West End التي تعتبر جميع المناطق الفخمة والفاخرة في العاصمة.

إلى الجانب الغربي من لندن تشارينغ كروس. مناطق West End التي يجب ذكرها هي Leicester Square وهي منطقة في لندن تسمى Theatreland بسبب كثافة المسارح العالية. ثم هناك Covent Garden المصنف على أنه West End الحقيقي.

يوجد هنا الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والحانات والمقاهي والحانات. كوفنت غاردن مكان مليء بالأنشطة بما في ذلك عروض الشوارع للموسيقيين والساحر والراقصين وغيرهم الكثير.

ثم هناك ميدان سوهو الذي يعد موطنًا للعديد من دور الإعلام في وسط لندن وأيضًا مكان قد تصطدم فيه ببعض أفضل نجوم السينما ونجوم البوب.

ثم هناك ميدان بيكاديللي وهو تقاطع بعض الطرق والشوارع المعروفة. إنه مكان شهير للغاية حيث يتسكع الكثير من السياح. ويست إند هي موطن منطقة التسوق بلندن.

يجب زيارة شوارع التسوق مثل شارع بوند ستريت ، وشارع ريجنت ، وطريق توتنهام كورت ، وطريق بورتوبيلو كجزء من جولتك في العاصمة.

تعد لندن موطنًا لبعض شوارع التسوق الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا. شارع أكسفورد هو شارع التسوق الشهير في أوروبا وواحد من أشهر شوارع التسوق في العالم.

يجذب الكثير من السياح والمتسوقين. يمتد لمسافة تزيد عن ميل واحد ويضم أكثر من 550 متجرًا بما في ذلك منافذ بيع بعض أفضل متاجر الشوارع الرئيسية في المملكة المتحدة. لماذا لا تحجز بعض العروض الخاصة لفنادق لندن الإقامة بالقرب من هذه المعالم والاستمتاع بضيافة المدينة العظيمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.