الوصايا العشر لسالي فؤاد نصائح فقدان الوزن لتخسيس 25 كيلو

تحلم كل فتاة بالحصول على الوزن المثالي دون الرجوع مرة أخرى، لذا سنتعرف سويا على الوصايا العشر لسالي فؤاد نصائح ذهبية لكل فتاة مقبلة على الحمية الغذائية.

هناك من تتبع أنظمة رجيم ولكنها تفشل في الاستمرار، ومن تتبع الرياضة سواء المشي أو بالأجهزة الرياضية، ولكن كل هذه الأشياء يحركها عامل واحد فقط.

سوف نقدمه لكل فتاة تبحث عن الرشاقة والتخسيس مع مجلة كنوزي وهذا العامل السحري هو وضع الإرادة والتوكل على الله ليعينك على هذا العمل.

والذي يكون شاق في البداية ولكنه سرعان من يتحول إلى واقع ملموس وحصولك على الهدف دون الشعور بالجوع

نظام غذائي للتخسيس

تقدم سالي فؤاد نصيحة لكل فتاة والتي ساعدتها في فقدان الوزن حيث خسرت 25 كيلو من وزنها في خلال 6 أشهر، وذلك من خلال اتباع تلك الوصايا والنصائح الحصرية لها.

ويمكن للجسم السليم اتباع تلك النصائح ولكن للمرضى يرجى مراجعة الطبيب قبل اتباعها.

رجيم سالي فؤاد
رجيم سالي فؤاد

النصائح العشرة لسالي فؤاد للدايت

النصيحة الأولى

يمنع أكل السكريات والنشويات بعد المغرب، وذلك لأن الجسم لا يعمل على حرقها جيدا، بل سوف تتحول تلك الكمية إلى دهون بالجسم.

النصيحة الثانية

تناول وجبات صغيرة باليوم الواحد لا تتعدى 200 سعر حراري، من أجل الحفاظ على مستوى السكر في الدم، وبذلك لاستمرار عملية الحرق بالجسم على مدار اليوم، ويفضل أن تكون الوجبة بها نوع واحد لتسهيل عملية الهضم.

بمعنى تكون وجبة الخضار مع النشويات بمفردها، ووجبة الفاكهة وحدها، والبروتين في مرة منفردة، لأن كل غذاء له وقت في الهضم حيث أن البروتين الأعلى في الهضم يحتاج إلى 6 ساعات.

النصيحة الثالثة

قبل وجبة الإفطار تناول كوب دافئ نضع عليه ملعقة عسل أبيض ونصف ليمونة معصورة أو ملعقة صغيرة من خل التفاح، تقليل كمية المشروبات المحلاة وأيضا النشويات والسكريات.

النصيحة الرابعة

تناول البروتينات بأشكال مختلفة على مدار اليوم يساعد على الشبع وتقليل الشهية وحرق الدهون، ولكن في الكمية المحدودة لتجنب مشاكل الكلي والناتجة من إفراط البروتين.

النصيحة الخامسة

شرب الماء بكمية كبيرة فهو يساعد على زيادة معدل الحرق، وكذلك لتنشيط أعضاء الجسم والكبد خاصة ليقوم بمهمة الحرق.

وصايا سالي فؤاد السادسة للتخسيس

يفضل أكل البروتين ليلاً وذلك قبل النوم بثلاث ساعات، مثل زبادي اللايت أو جبن قريش، حيث أن الهرمون المساعد على الحرق والتخسيس يعمل ليلا.

وتلك الأطعمة تساعد عمله ولكن أكل النشويات يجعله يخمل تماماً، وإضافة نصف ليمونة على الزبادي يحفز الهرمون بشدة.

النصيحة السابعة

يرجى مراجعة الطبيب لفحص الغدة الدرقية والتأكد من الحساسية ضد أنواع الأطعمة التي تكون صالحة في الرجيم ولكن تسبب لجسمك السمنة والصداع والانتفاخ.

النصيحة الثامنة

يمنع خلال فترة الرجيم تناول الدهون المضرة واستبدالها بالدهون المفيدة مثل زيت الزيتون والصويا والكتان والأسماك الدسمة كالسلمون والماكريل، لتحفيز الحرق.

النصيحة التاسعة

تناول الشوربة والسلطة قبل الوجبة الرئيسية يساعد على الشبع وتقليل الكمية بشكل أفضل، وتناول كوب شاي بعصرة ليمون بعد الوجبة بنصف ساعة يساعد على فقدان الوزن.

النصيحة العاشرة

وتلك النصيحة أهم النصائح في التخسيس وعمل الرجيم بشكل أفضل، هو تخصيص يوم بعد كل ثلاث أيام لتناول فيه كميات صغيرة جدا من الأكل والإكثار من الشرب الماء أو الشوربات، وتخصيص يوم واحد في الأسبوع لكسر الرجيم وهو اليوم الفري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق