معمل المختبر صفحة نتائج التحاليل مواعيد رقم الخط الساخن

ما بين العديد من المعامل الطبية المعنية بعمل الفحوصات والأشعة وكافة التحليلات الطبية يُعتبر معمل المختبر أحد أكثر المعامل الطبية الموثوقة في جمهورية مصر العربية.

نظرًا لأسباب كثيره عن ما يقدمه هذا المعمل من خدمات لعدد غير قليل من المرضى أو ممن يقومون من وقت إلى آخر بعمل الفحص الطبي اللازم.

تم تأسيس معمل المختبر في عام 1979 تحت شعار تقديم الخدمة ونتائج التحاليل الطبية في دقة كبيرة  وفي أسرع وقت.

يغطي معمل المختبر أكبر عدد من محافظات مصر فبفضل فروعه المتعددة تمكن معمل المختبر من تغطية مساحة كبيرة في جمهورية مصر العربية.

يصل عدد فروع معمل المختبر إلى قُرابة 200 معمل في مصر في القاهرة، الجيزة، المنيا، الإسكندرية، المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، حلوان، أسيوط، سوهاج وكل المحافظات.

صفحة نتائج معمل المختبر

أحد أهم وأفضل التقنيات التي يستخدمها معمل لنختبر لتوفير الراحة والدقة والسرعة أيضًا في تسليم التحاليل الطبية هي توفير رابط خاص بك للتعرف على نتيجة تحاليلك الطبية.

مما يوفر وبقدر كافي عدم التوجه إلى المعمل مرة أخرى لسحب نتيجة التحاليل،

فيُمكنك التعرف عن نتائج التحاليل الطبية لك من خلال هذا الرابط اضغط هنا صفحة النتائج معمل المختبر، لكن الأمر أصبح الآن أكثر سهولة عما مضى.

إذ يُمكنك أن تتعرف على نتيجة التحاليل الطبية عبر رابط خاص بك سيتم إرساله لك عبر رسالة SMS عندما تقوم بتزويد قسم الاستقبال في الرع برقم هاتفك.

إذ ستتمكن من معرفة نتائج التحاليل الطبية من خلال هاتفك المحمول عبر رسالة من موقع المختبر ذاته تعلمك بأن تحليلك تم الانتهاء منه ويُمكنك أن تقوم بالتعرف على النتائج في الحال.

بالنسبة لـ قراءة التحليل يتوجب عليك استشارة طبيبك الخاص.

أسعار التحاليل فى معمل المختبر

بطبيعة الحال فإن أسعار التحاليل الطبية في معمل المختبر تختلف من تحليل إلى آخر ويصل عدد التحاليل الطبية التي بوسع معمل المختبر إجراءها إلى 1000 تحليل طبي من هذه التحاليل الطبية ما يلي: –

  • أسعار تحاليل البول في معمل المختبر وتبدأ من 15 جنيه مصري إلى 60 جنيه مصري وتتنوع من تحاليل كشف الحمل عن طريق البول أو تحاليل البروتين في البول، إلى تحاليل السكر والبوتاسيوم والزلال وغيرها من التحاليل الطبية.
  • أسعار تحليل سكر الدم في معمل المختبر يبدأ من 30 جنيه مصري إلى قُرابة 90 جنيه.
  • أسعار تحاليل وظائف الكلى في معمل المختبر وتتنوع ما بين تحليل نسبة البولينا ونسبة الصديد أو جي اف ار، إلى تحليل الكرياتينين وحمض البوليك وتبدأ أسعار تلك التحاليل ما بين 30 جنيه مصري إلى 70 جنيه مصري.
  • أسعار تحاليل السائل المنوي في معمل المختبر ومنها لمعرفة عدد الحيوانات المنوية وحركتها كذلك لمعرفة نسبة السكريات في المنى وتبدأ أسعار هذه الفئة من التحاليل من 60 جنيه إلى 90 جنيه مصري.
  • كما يوجد العديد والعديد من أسعار تحاليل الغدة الدرقية وتحاليل الهرمونات وتحاليل الدم والتي من الوارد أن تتباين أسعارها من وقت إلى آخر ولذا يلزمك أن تتواصل مع نعمل المختبر عبر الخط الساخن أو من خلال التطبيق الموجود على صفحتهم.

مواعيد معمل المختبر

  • مواعيد العمل الرسمية لمعمل المختبر تبدأ من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءا وبصورة رسمية على مدار الأسبوع.
  • مع الأخذ في الاعتبار بمواعيد بعض الفروع يوم الجمعة، إذ من الممكن أن تبدأ مواعيد العمل به عقب الساعة الواحدة ظهرًا.

رقم معمل المختبر الخط الساخن

وفي وسيلة جادة ورائعة من إدارة معمل المختبر قامت بتفعيل العديد من وسائل الاتصال مثل الخط الساخن لمعمل المختبر وهو 19014 ومنه يُمكنك التعرف على كافة التفاصيل التي تودأن تعرفها عن التحاليل الطبية وشروطها.

تطبيق معمل المختبر

معمل المختبر كان قد أطلق تطبيق خاص بالموقع لكي يوفر وبشكل كبير معرفة تامة عن كافة خطوات التحاليل وشروطها ومعرفة النتائج أيضًا.

يُمكنك الآن أن تقوم بتحميل تطبيق معمل المختبر لأجهزة وهواتف الأندرويد  والآيفون عبر هذا الروابط:

وإلى جانب كل ذلك من الموقع الخاص بمعمل المختبر والخط الساخن لتلقي أسئلة واستفسارات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.